السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كومان: لا مشاكل داخل برشلونة ويعجبني وضع بيانيتش على الدكة

الثلاثاء 15/ديسمبر/2020 - 04:00 م
رونالد كومان
رونالد كومان

علق الهولندي رونالد كومان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، على أداء فريقه وعلى وضع بيانيتش وريكي بويج لاعبا الفريق.

ويستعد برشلونة لخوض مباراة مهمة غدًا الأربعاء، أمام نظيره ريال سوسيداد في تمام الـ10، على ملعب "الكامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإسباني الممتاز.

وقال كومان خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: " أحب طريقة اللعب الخاصة بنا، يجب أن نكون جيدين جدًا ، واثقين جدًا من أنفسنا ونملك الكرة ونحاول تسجيل الفرص".

وأضاف: " بشكل عام لا يمكننا أن نكون سعداء ببطولتنا لأننا خسرنا مباريات لم نضطر لخسارتها، لكن العمل والموقف ضد ليفانتي كان جيدًا للغاية ونأمل أن تمنحنا هذه النقاط الثلاث راحة البال لمواجهة مباراة الغد، نحن وريال سوسيداد فريقان نرغب في الحصول على الكرة ونريد الضغط، أتمنى أن تكون مباراة مفتوحة وجميلة".

وعن المشاكل داخل الفريق علق كومان: "أرى أجواء جيدة في الفريق، لا أرى أي مشاكل بينهم ، بالأمس أقاموا حفلة قبل عيد الميلاد وكان هناك الكثير من الضجيج، الأجواء جيدة بعد الفوز في المباراة ، يمكنك معرفة حالهم ، تمامًا مثل متى تخسر".

وعن وضع بيانيتش داخل الفريق قال كومان: "اعتقد أنه قال الأسبوع الماضي، إننا تحدثنا عن وضعه مع برشلونة والأشياء التي يحتاج إلى تحسينها، أحب وضع بيانيتش الحالي ووضعه على مقاعد البدلاء، إنه أمر جيد، لأن اللاعبين يجب ألا يكونوا سعداء بما يحدث في الفريق ويعملوا بجد من أجل الحصول على فرصة للمشاركة في المباريات".

وعن أزمة لاعب الفريق الشاب ريكي بويغ قال كومان: "لا أتفهم سر اهتمام الصحافة، ربما لأنه لاعب من الأكاديمية وإسباني لكن هناك أيضًا لاعبين آخرين لا يلعبون ويسعون للحصول على دعم المدرب والصحافة، ولكن الفريق مكون فقط من 11 لاعبًا والمدرب هو من يقرر من يشارك في النهاية".

وأنهى: "يجب أن نفوز في كل مباراة حتى نهاية العام، نواجه فريقًا جيدًا، لكن يجب أن تكون لدينا شخصية قوية، النقاط الثلاث أعطتنا مزيدًا من الثقة، لكن علينا إظهارها في مباراة الغد إذا ضغطنا بشكل كبير فاعتقد أننا سنحرز الكثير من الأهداف".

ويمر برشلونة بفترة سيئة جدًا بالدوري الإسباني، حيث يحتل المركز الـ8 برصيد 17 نقطة فقط، جمعها من 5 انتصارات وتعادلين و4 هزائم.