الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شيري عادل تكشف تفاصيل مشاركتها في فيلم" اصل الحكاية" بطولة خالد الصاوي

الأربعاء 28/يونيو/2023 - 09:24 ص
مصر تايمز

كشفت الفنانة شيري عادل، تفاصيل تعاونها مع الفنان خالد الصاوي خلال تصوير أحداث فيلم "أصل الحكاية"، معبرة عن سعادتها بمشاركتها في هذا العمل.

 

شيري عادل تكشف تفاصيل مشاركتها في فيلم" اصل الحكاية" بطولة خالد الصاوي

 

 

وقالت شيري عادل خلال لقائها مع برنامج" The Insider": "خالد الصاوي كنت لسه معاه في للإيجار ومبسوطة أوي لإني كان نفسي أمثل معاه".

 

تابعت:" كواليس فيلم أصل الحكاية ألذ كواليس شوفتها في حياتي، ومحمود حافظ أنا عملت معاه قبل كده مسلسل بنات سوبر مان فعشنا تقريبا الكواليس كلها بقالنا شهور بنصور".

 

وتكؤأت في حديثها عن الفنان محمد ثروت قائفة:" محمد ثروت مش مخليني عارفة أصور مشهد واحد من كتر الضحك، أنا بحبه أوي وهو شخصية لذيذة جدا".

 

فيلم "أصل الحكاية" بطولة الفنان خالد الصاوي، وشيري عادل، وعدد كبير من الفنانين، أبرزهم بيومي فؤاد، عابد عناني، هالة فاخر، يوسف عثمان، كريم عفيفي، محمود حافظ، محمد ثروت، علاء مرسي، محمد محمود، وآخرون، ومن إخراج محمد أمين.

 

ومن جانب آخر، كشفت الفنانة شيري عادل تفاصيل قصة حبها وزواجها من الفنان طارق صبري وعيوبه التي تعاني منها، وقالت: " أنا اتغيرت للأحسن بعد جوازي من طارق وشايفة ان أكبر عيوبه إن صوته عالي ودا بيخلي الناس فاكرين اننا بنتخانق".


تابعت شيري عادل: أنا وطارق صبري تفاجأنا بخطوة الجواز، وكنا أصدقاء من اول ما اشتغلنا مع بعض في مسلسل "بنات سوبر مان" عام 2016، وبقينا أصدقاء لفترة وكنا بنتقابل ونتكلم عن حياتنا".


أضافت شيري عادل "علاقة حبنا نشأت صدفة وأصبحنا نشارك في حياة بعض دون ترتيب، وكان بيكلمني نتقابل لأي سبب وكنت بتلكك علشان أقابله".