الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

ماكرون: حاولت إقناع مبابي بالبقاء ولكنني فشلت

الأربعاء 28/يونيو/2023 - 12:58 ص
ماكرون ومبابي
ماكرون ومبابي

استغل طفل زيارة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لأحد المدارس وسأله عن الأمر المتعلق بانتقال لاعب باريس سان جرمان، كيليان مبابي من النادي الفرنسي الشهير.

 

وأظهرت مشاهد عفوية التقطت للصغير، حواراً لطيفاً بينه وبين ماكرون، إذ سأل الطفل الرئيس الفرنسي الذي يعتبر من أنصار نادي مارسيليا، إن كان مبابي سينتقل إليه بالفعل.

 

ليرد ماكرون ممازحا "لقد حاولت معه بالفعل، لكنني فشلت"، ثم اعتذر من الصبي الذي خاب أمه على ما يبدو، قائلا "لن يأتي إلى مارسيليا، أنا آسف".

 

وكان كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي قد أكد سابقا أن خياره الوحيد حالياً في البقاء في الموسم المقبل، مشيرا إلى أن الرئيس إيمانويل ماكرون لا علاقة له بمستقبله مع ناديه ولن يؤثر عليه، وذلك بعدما أرسل رسالة إلى النادي لإبلاغه بعدم تمديد التعاقد لما بعد صيف 2024.

 

وقال مبابي: في اللحظة الحالية لا خيار أمامي سوى البقاء في باريس سان جيرمان، خطتي هي التواجد عندما يبدأ الموسم، وعن ما قاله الرئيس الفرنسي بإنه سيتدخل لإقناعه بالبقاء وعندما سؤاله: ماهو تأثير الرئيس ماكرون على مستقبلي؟ في عام 2023 .. قال مبابي "صفر".

 

وكان الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون قد أعلن تدخله مجدداً في قضية كيليان مبابي وناديه باريس سان جيرمان، لاقناع  اللاعب الدولي للبقاء مع الفريق.

 

وقال ماكرون في تصريحات نقلتها إذاعة "مونت كارلو": لا أعلم ماذا يحدث مع مبابي حالياً، لكن سأقنعه للبقاء مع النادي.