الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مصرع أب وإصابة ابنه في تصادم سيارة ودراجة نارية بالفيوم

الثلاثاء 27/يونيو/2023 - 10:48 م
مصر تايمز

لقي أب مصرعه، وأصيب نجله بجروح وكسور متفرقة بمختلف أنحاء الجسم، إثر تعرضهما لحادث تصادم مروّع وقع بين سيارة ملاكي ودراجة نارية، على طريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي بدائرة محافظة الفيوم؛ وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائقين.

 


 

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ من مرفق الإسعاف، بوقوع حادث تصادم مروّع بين سيارة ملاكي ودراجة نارية، على طريق أسيوط الغربي، ووجود متوفى ومصاب.

 

وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث، وتبينّ وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة نارية على طريق أسيوط الغربي، بعد مدخل جرزا بدائرة مركز شرطة طامية؛ حيث أسفر حادث طريق أسيوط الغربي اليوم عن مصرع شخص يدعى محمد خميس 41 سنة ومقيم بإهناسيا، وإصابة نجله حسام محمد  10 سنوات بإصابات تراوحت بين بسيطة ومتوسطة.

 

ودفع مرفق إسعاف محافظة الفيوم بسيارتين إلى مكان حادث طريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي اليوم، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، كما جرى نقل ابنه المصاب إلى المستشفى نفسه وإيداعه في قسم الاستقبال لتقديم العلاج اللازم له.
وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق حيال الحادث وظروفه وملابساته