الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إقبال كبير على شراء الأسماك المطروحة بمدينتي كفر الشيخ ودسوق

الأحد 25/يونيو/2023 - 04:44 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت مدينتا بيلا الحامول بمحافظة كفر الشيخ، إقبالا كبيرا من المواطنين، لشراء سمك البلطي من الدرجة الأولى والسوبر الذي تم توفيره بسعر 40 و50 جنيه للكيلو، ضمن مبادرة محافظة كفر الشيخ، وإنتاج هيئة الثروة السمكية، والنقل، توجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بتوفير السلع الغذائية واللحوم والاسماك، بأسعار مخفضة.

 

إقبال كبير على شراء الأسماك المطروحة بمدينتي كفر الشيخ ودسوق


وكان اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، قد أعلن عن طرح طن ونصف أسماك بلطي، من انتاج مزارع الثروة السمكية أمام الجمهور، بمدينتي بيلا والحامول ، أمام الفرع الدائم للسلع الغذائية ببيلا الجديد المجاور لبنزيون، ، و" أمام مجلس مدينة الحامول"، على أن يتم بيع كيلو البلطي من الدرجة الأولى ب 40 جنيه، وكيلو السوبر من البلطي ب 50 جنيه.

وجاء ذلك بناء على توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وبالتنسيق مع اللواء الحسين فرحات، المدير التنفيذي، لجهاز حماية البحيرات وتنمية الثروة السمكية، وسيتم توفير الأسماك من إنتاج مزارع الثروة السمكية بالمحافظة، بأسعار مخفضة، وسيتم توفير الأسماك المخفضة تباعا ببقية مراكز المحافظة.


والجدير بالذكر سبق توفير طن ونصف بمدينة كفر الشيخ ودسوق، يوم 8 يونيو الجاري، ولاقت توفير الأسماك توافد كبير من الأهالي على شرائه.