السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد هنيدي يسابق الزمن للانتهاء من تصوير "مرعي البريمو"

الأحد 18/يونيو/2023 - 03:43 م
مرعي البريمو
مرعي البريمو

تسابق أسرة فيلم "مرعي البريمو" الزمن، من أجل سرعة الانتهاء من تصوير مشاهد العمل خلال الأيام المقبلة، حيث انتهى المخرج سعيد حامد من تصوير نحو 90 % من المشاهد، ويتبقى نحو 3 أيام تصوير، ويتم الانتهاء من العمل بالكامل.

 

محمد هنيدي يسابق الزمن للانتهاء من تصوير "مرعي البريمو"

 

ومن المقرر أن ينتهي المخرج سعيد حامد من تصوير مشاهد الفيلم قبل إجازة عيد الأضحى المقبلة، لتتم بعد ذلك مرحلة المكساج والمونتاج تمهيدا لطرحه في دور العرض السينمائي، خلال أغسطس 2023.

 

ويعتبر الفيلم ثالث تعاون يجمع بين الفنان محمد هنيدي والفنانة غادة عادل، بعد مرور نحو 22 عاما على آخر تعاون بينهما، حيث شاركا سويا في فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" عام 1998، ثم فيلم "بلية ودماغه العالية" عام 2000، فيلم "البريمو" من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد، وبطولة محمد هنيدي، غادة عادل، أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، ونانسي صلاح.

 

وكانت آخر أفلام الفنان محمد هنيدي "نبيل الجميل أخصائي تجميل"، الذي حقق نجاحا جماهيريا مؤخرا خلال فترة عرضه في دور العرض السينمائي، وضم العمل مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين، من بينهم الفنانة اللبنانية نور، محمد سلام، محمود حافظ، رحمة أحمد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج خالد مرعي.