الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عبير الشرقاوي: أنا مش مفتية عشان أحرم الفن

الأحد 18/يونيو/2023 - 12:59 م
عبير الشرقاوي
عبير الشرقاوي

كشفت الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي، حقيقة التصريح المتداول على لسانها، بأن الفن حرام، وأن والدها غضب عليها بسبب ارتدائها الحجاب.

 

عبير الشرقاوي: أنا مش مفتية عشان أحرم الفن

 

وأكدت عبير الشرقاوي خلال منشور كتبته عبر صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي" الفيسبوك":" منتشر بعض الكلام على لساني بأني بقول إن الفن حرام والأعمال إللى بنشوفها حرام بنسبة 95% وإن أبويا غضب عليّ بعد ما لبست الحجاب، أولًا أنا لا أحرم الفن فى المطلق".

 

وتابعت:" الفن رسالة سامية ومؤثرة فى الشعوب، ربما أكون قد انتقدت بعض الأعمال لما فيها من إساءه أو ترويج لمعصية ولكن من الصعب أن أطلق كلمات مثل 95% حرام، دى مش ألفاظى وأنا لست بـ مفتية علشان أقول كده، أخيرًا والأهم، بابا الله يرحمه عمره ما غضب عليّ بسبب الحجاب".

 

ومن جانمب أخر، علقت الفنانة عبير الشرقاوي، عن إختيار الفنانة ميريام فارس للغناء في بطولة كأس العالم 2022 بقطر، مشيرة إلى أن ذلك يتعارض مع شخصية الدولة التي تقاليد تمنع الخمر.

 

عبير الشرقاوي عن مشاركة ميريام فارس في كأس العالم: "إيه الشيزوفرينيا دي"
 

كتبت عبير الشرقاوي عبر صفحتها على موقع تبدل الصور والفيديوهات "فيسبوك" قائلة: "يعنى قطر جايبة ميريام فارس فى الإفتتاح و خرباها على الآخر و عمالة تعمل دعاية إن ممنوع الخمرة و إن المساجد و صوت الآدان فى كل حتة".

 

تابعت عبير الشرقاوي: "إيه الشيزوفرينيا دى هو إنت متدين ولا منحرف ولا هو حتة من هنا و حتة من هنا و كده ينفع و كده ينفع حاجة تزعل والله"