الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو يكشف مفاجأة سارة لـ جماهير الزمالك ويهاجم أسامة نبيه

الأحد 18/يونيو/2023 - 09:46 ص
مصر تايمز

شن أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك الأسبق، هجوماً عنيفاً على أسامه نبيه، نافياً في الوقت ذاته ما تردد عن رغبة الثنائي أحمد زيزو وأحمد فتوح في مغادرة نادي الزمالك بنهاية الموسم الحالي.

 

ميدو يكشف مفاجأة سارة لـ جماهير الزمالك ويهاجم أسامة نبيه

 

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات تلفزيونية، "ليس طبيعي من أن يكون من أبناء نادي الزمالك زعلانين ان في نظام فهذا الشخص كان ضيف في برنامج وكان هناك خبر عن وجود خلاف بيني وبين عبد الواحد السيد ولم ينفي الخبر أو يدافع بل كلماته كانت عكس ذلك فهو لديه أجندة لتكبير المشكلة".

 

وأضاف ميدو، "انت اتفضـحت قدام جماهير الزمالك خلاص انت رايح تقنع سيف جعفر يسيب الزمالك ويروح بيراميدز وبتخالي مراتك تكلم والدة سيف جعفر عشان تقنع ابنها يروح بيراميدز، أنت كمان طالع تطلع اشاعات علي النادي اللي خيره عليك وتقول ده زيزو وفتوح عاوزين يمشوا، الكلام ده لو من ناس بره الزمالك هنقول طبيعي لكن يطلع من واحد ابن من ابناء النادي والله عيب عليكم". 

 

وتابع ميدو عن أسامة نبيه، "الراجل ده عمل مشكلة واتسبب في رحيل فيريرا عشان يمسك مكانه وبعد رحيل فيريرا جه مدير فني لقي بدلة المدير الفني للزمالك واسعه عليه قالهم الحقوني ورجعوا فيريرا تاني، انذار اخير لاسامة نبيه انا عندي ضدك حاجات كتير وازمات انت عملتها واتسببت فيها اثناء عملك في الزمالك لو مبطلتش اللي بتعملوا ده انا اول واحد هيتصدي ليك عشان احنا عندنا الزمالك اهم حاجه مش الفلوس اللي انت قولت لابنك يسيب الزمالك عشانها".

 

واستكمل ميدو، "سيف فاروق جعفر من أبناء النادي، وشاري الزمالك، ولاعب يتطور بشكل كبير للغاية، ويريد البقاء في الزمالك وإن شاء الله في طريقه للتجديد، وعقد جلسة مع عبد الواحد السيد واتفق معه على كافة التفاصيل، ولديه جلسة أخيرة مع مرتضى منصور سيتم الإعلان بعدها عن التجديد".

 

وأضاف: "بقاء محمد صبحي وأحمد فتوح الثنائي الحفاظ عليه بالنسبة لنادي الزمالك حياة أو موت، ولكن بشروط عادلة للاعبين وللنادي، وسيتم بدء التفاوض مع الثنائي لتجديد عقودهم مع الفريق بعد الانتهاء من موسم الانتقالات المقبلة، كان مهما أن أكون صريحا في ملف نادي الزمالك، وفي ناس مش عاجبها العجب".    

 

وينتهي عقد أحمد فتوح ومحمد صبحي مع نادي الزمالك بنهاية الموسم المقبل، حيث يرغب النادي في تمديد عقد الثنائي مع الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بشكل رسمي، خاصة وأن هناك عدد من الأندية ترغب في ضم الثنائي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.   

 

واختتم ميدو تصريحاته قائلاً: "لم أكن اتمنى أن أخرج لأتحدث هكذا لأن هدفنا الحفاظ على أبناء النادي لكن لو وجدنا أن هناك من يخرب ويتعمد تصدير مشاكل للزمالك ويتبنى هذه الحملات لن نسكت "سنفضحك" وسنسرد ماذا كان يحدث ولدينا تفاصيل كثيرة جدا لم تحكى عن الفترة الماضية نضفوا قلبكم اعرفوا ان الزمالك ليه خير كبير جدا على الكل الرجال أفعال ومواقف".

 

ميدو: الأهلي أنقذ سمعة الكرة المصرية.. وكلامي عن حسام غالي وجع ناس كتير
 

 

قال أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي ونجم نادي الزمالك الأسبق، أن النادي الأهلي أنقذ سمعة الكرة المصرية، وذلك بعدما توج بطلاً لبطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ 11 في تاريخه.

 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية، "الأهلي استحق التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا، الكرة المصرية كانت في حاجة لهذا الفوز لأنها عانت واتبهدلت في الفترة الأخيرة بشكل كبير".

 

وشن ميدو هجوماً عنيفاً على إبراهيم المنيسي الإعلامي بقناة النادي الأهلي،  بسبب ما صرح به الأخير بشأن عدم أحقية ميدو في الحديث عن النادي الأهلي، حيث كشف ميدو أن حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي يتم تجهيزه حالياً لتولي رئاسة القلعة الحمراء.

 

وقال ميدو "الأستاذ إبراهيم المنيسي عمل فيديو، وقال حاجة غريبة جدا في الفيديو، قال مش من حق الكابتن ميدو إنه يتكلم على النادي الأهلي، لأنه راجل من أصحاب القرار داخل نادي الزمالك انت متأكد من الكلام اللي انت بتقوله ده؟".

 

أضاف ميدو: "مش من حق أي حد إنه يحجب رأي شخص آخر، كنت أتمنى إنك تتكلم بذكاء الإعلامي، لأنك راجل إعلامي وعندك خبرة، المفروض إنك عارف حقوق الإعلاميين، زمن تكميم الأفواه مبينفعش معانا"
 

وواصل: "الراجل اللي خلاك تتملى وتقول الكلام ده، زي ما بيقول لعلاء صادق وبيمليه، الراجل ده زاقق طوب الأرض عليا عشان اتصالح معاه وأنا رافض أقعد معاه، ومش هتصالح معاه، إنت فرحان إني بتكلم عليك بس مشكلة، أنا هتكلم عليك افرح"، متابعاً، "هل كلامي الجيد عن حسام غالي وجع ناس كتير؟ هل وجع ناس وخلوك تعمل الكلام ده أرجوك فكر كويس قبل ما تقول الكلام حتى لو بتقوله على قناة خاصة تحت بير السلم".

 

وطالب أحمد حسام ميدو، برحيل لجنة المسابقات والتي تشرف على تنسيق مباريات الدوري وتحديد مواعيد وروزنامة الموسم الحالي، قائلاً، إن الدوري المصري هذا الموسم يعاني من أزمة حادة بسبب المؤجلات، موضحًا أن اللائحة التي تستند عليها لجنة المسابقات فاشلة لأنه ليس من المنطقي أن يتم تأجيل كل هذه المباريات رغم تطور الاستشفاء.

 

وأوضح أن الدوري فاسد، سواء هذا الموسم أو الموسم السابق أو السابق له، مؤكداً أنه يتحدث عن آلية تنظيم الدوري من لجنة المسابقات وليس عن الفريق الفائز به.