السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تجهيز 14 استراحة لمراقبى وملاحظي الثانوية العامة بجنوب سيناء

السبت 10/يونيو/2023 - 10:32 ص
مصر تايمز

ينطلق سباق ماراثون الثانوية العامة في محافظة جنوب سيناء، يوم الإثنين المقبل، حيث أكد محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة جنوب سيناء، أن اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، وجه بضرورة التأكد من انتهاء كافة التجهيزات الخاصة بـ استراحات الثانوية العامة للمشاركين في أعمال امتحانات الثانوية العامة.

 

تجهيز 14 استراحة لمراقبى وملاحظي الثانوية العامة بجنوب سيناء 

 

وقال وكيل تعليم جنوب سيناء، إنه تم المرور على كل الاستراحات للتأكد من جاهزيتها، وذلك من خلال اللجنة الثلاثية المشرفة على استراحات المنتدبين لامتحانات الشهادة الثانوية بالمحافظة، تنفيذا لتوجيهات الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم.

امتحانات الثانوية العامة 

 

وأضاف أنه جرى الانتهاء من تجهيز استراحات المعلمين على مستوى مدن جنوب سيناء، والتي تسع لاستضافة 350 ملاحظ ثانوية عامة، مشيرا إلى أن كافة الإستراحات 5 نجوم.

 

امتحانات الثانوية العامة بجنوب سيناء

كما تم تزويد استراحات ملاحظى الثانوية العامة بجنوب سيناء ثلاجات وبوتاجازات مراوح ومبردات مياه، بالإضافة إلى توفير بونات للخبز المدعم، موضحا أن امتحانات الثانوية العامة 2023 تنطلق الاثنين 12 يونيو وتستمر حتى 13 يوليو المقبل.

 

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة جنوب سيناء، أن إجمالي استراحات الثانوية العامة 14 استراحة، موزعة على مدن المحافظة طور سيناء ورأس سدر وأبو زنيمة وأبو رديس وشرم الشيخ ودهب ونويبع، متابعا أن إجمالي لجان الثانوية على مستوى المحافظة 7 لجان بإجمالي 1530 طالبا وطالبة.