السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بوروسيا دورتموند يعلن إنتقال جود بيلينجهام إلى ريال مدريد

الأربعاء 07/يونيو/2023 - 05:35 م
جود بيلينجهام
جود بيلينجهام

أصدر نادي بوروسيا دورتموند الألماني، اليوم الأربعاء بيانًا رسميًا أكد خلاله أن لاعبه الإنجليزي جود بيلينجهام على وشك الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، بعد توصل الطرفين إلى اتفاق بشأن الصفقة.

 


وكشف بوروسيا دورتموند أن ريال مدريد سيدفع 103 ملايين يورو كقيمة ثابتة للصفقة، بالإضافة إلى ذلك، تم الاتفاق على دفع متغيرات بحد أقصى يبلغ 30% من المبلغ الثابت للصفقة.

 

بوروسيا دورتموند يعلن إنتقال جود بيلينجهام إلى ريال مدريد

 

ومن ناحية أخرى يتجه النجم الفرنسي كريم بنزيما إلى مدينة "جدة" السعودية، استعداداً للإنضمام إلى فريقه الجديد الاتحاد السعودي، بعدما رحل عن فريقه ريال مدريد الإسباني بعد رحله تاريخيه أستمرت لـ 14 عاماً.

 

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الاتحاد السعودي صوراً لـ كريم بنزيما وهو داخل الطائرة متجهاً إلى جداً وعلق عليه: "نجمنا الجديد كريم بنزيما في طريقه إلى جدة. مستعدين يا أبطال الدوري الاستثنائي العالمي ؟".

 

فيما شارك كريم بنزيما متابعيه صورة عبر ستوري أنستجرام من داخل الطائرة وعلق قائلاً: "ها نحن ذا" ليبدأ رحلته داخ الأراضي السعودية مع نادي الاتحاد بطل الدوري المحلي والمتأهل إلى كأس العالم للأندية.


وأعلن نادي الاتحاد السعودي مساء أمس الثلاثاء رسميًا، عن التعاقد مع النجم الفرنسي كريم بنزيما، حتى عام 2026، وتحدث كريم بنزيما باللغة العربية في فيديو تقديمه لاعبا للاتحاد: "أنا متحمس، أشوفكم في جدة".