الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

النيابة تأمر بضبط "المسن" المتهم باغتصاب طفلة حلوان

الإثنين 14/ديسمبر/2020 - 10:06 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت نيابة حلوان، اليوم الاثنين، بتكثيف الجهود وسرعة ضبط وإحضار المسن المتهم باغتصاب طفلة معاقة ذهنيًا بحلوان، بعد ثبوت تعديه عليها 18 مرة خلال 3 شهور متتالية، مما تسبب في حملها.

تحريات المباحث

كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث القاهرة، فى واقعة اتهام سيدة بتسهيل اغتصاب حفيدتها المعاقة ذهنيًا، 13 سنة إلى زوجها، مما نتج عنه حمل المجني عليها، كما تبين أن والديّ الطفلة من ذوي الإعاقة أيضًا.

وأوضحت تحريات المباحث، أن الطفلة كانت مقيمة بصحبة جدتها من ناحية الأم، التي اتفقت مع زوجها العرفي على أن يمارس معها الرذيلة بمعرفتها فوق سطح المنزل، مستغلين مرض المجني عليها مقابل إعطائها "قطعة حلوى" و"سندوتش".

كما تبين أن المتهم اغتصب الطفلة أكثر من 18 مرة خلال 3 شهور متتالية، مما تسبب في حملها، وعقب القبض على الجدة تمكن من الهرب، ويكثف رجال المباحث جهودهم للقبض عليه.

بداية الواقعة

بداية الواقعة بتلقي اللواء أشرف الجندي، مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة حلوان يفيد بحضور سيدة إلى القسم وبصحبتها حفيدتها، 13 عامًا، معاقة ذهنيًا، وحامل في الشهر الثاني.

وطلبت الجدة من ناحية الأب، تحرير محضر ضد زوج جدة الطفلة من ناحية الأم، واتهمته باغتصاب المجني عليها ما نتج عنه حملها، بموافقة جدتها من ناحية الأم، وتحرر محضر رقم 9455 لسنة 2020، أن جدة المجني عليها من ناحية الأب، أبلغت عن الواقعة، وأن المتهمة وتدعى "فايزة"، جدة الطفلة من ناحية الأم، على علم بما حدث لحفيدتها.