الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

ندوة عن معايير الإعتماد للتأمين الصحي الشامل بالبحيرة

الثلاثاء 06/يونيو/2023 - 08:57 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

 

نظمت مديرية الصحة بالبحيرة ندوة تعريفية عن معايير الاعتماد للتأمين الصحى الشامل.

وأكد الأستاذ الدكتور هانى جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيره، أن الإستثمار يأتي في البشر، وليس في الحجر، وأن التطبيق في العنصر البشري أهم شيء وأن الجدارة تأتي من العلم والخبرة والإلتزام، والشغف، والكفاءة، وعلى الجميع سرعة المشاركة في تفعيل المنظومة عن طريق التكاتف، والتكامل لتطبيق معاير الجودة بالقطاع الصحي.

 

جاء ذلك خلال حضوره للقاء الذى نظمته إدارة التدريب بالمديرية، بقيادة الدكتور أحمد قطرى، وإدارة الجودة بالمديرية، بقيادة الدكتورة شيرين حمدى.

وبحضور فريق من المستشفى العسكري بدمنهور، وعدد كبير من مختلف الفئات للعاملين بالقطاع الصحى بالمحافظة.

 .

وأكد وكيل الوزارة، على أن الجمهورية الجديدة ستُبنى بنا جميعًا وبكل المخلصين من أبناء هذا الوطن ، وأننا لدينا تحدي كبير بأن نأخذ الإعتماد خلال الفترة القريبة القادمة ، وأن موجات التغيير ستحدث بفضل جهود الجميع، وإن الله لايغير مابقومٍ حتى يغيروا ما بأنفسهم، ولابد أن نعمل جيدًا على أن أنفسنا حتى يحدث التغيير المنشود ، وندخل لآفاق الجمهورية الجديدة بالعلم والعمل معًا.

 

وتحدث عن زيارته لمعهد الأورام بدمنهور، لتهنئتهم لإجتياز المركز معايير التسجيل فى هيئة الإعتماد و الرقابة الصحية GAHAR. وأثنى على التجربة الرائدة لمركز أورام دمنهور، وقام بتوجيه الشكر لكل العاملين بالمركز على إصرارهم على التميز والتفوق .

 

وأبدى اعجابه بتجربة معهد الأورام ، التي تعد بمثابة الحافز أن الإستثمار يأتي في البشر ، وليس في الحجر ، وأن التطبيق في العنصر البشري أهم شيء.

 

وطالب جميع الحضور سرعة المشاركة في تفعيل المنظومة عن طريق التكاتف والتكامل لتطبيق معاير الجودة بالقطاع الصحي.