الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فيديو

نفسي يرجع لحضني.. والدة ضحية سرقة التوك توك تروي تفاصيل اختطافه بالمرج

الأحد 04/يونيو/2023 - 12:03 م
مصر تايمز

انتشرت حالات القتل في الآونة الأخيرة ، والعديد من الأرواح تموت غدرا سواء في مشاجرات ،ومن أجل سرقة التوك توك  وظهرت عصابة التكاتك في المرج وراح ضحيتها الشاب محمد أسامة نتيجة الغدر والخيانة  حيث تروي أسرة محمد أسامة تفاصيل مقتلة .

 

نفسي ابني يرجع لحضني.. والدة ضــحية ســرقة التوك توك تروي تفاصيل اختطافه على يد عصابة بالمرج

 

 

روت والدته محمد أسامة ضحية عصـابة التكاتك، قائلة ابني محمد لم يتأخر بره المنزل في وقت متأخر ،ةيكون متواجد في المنزل في الساعة التاسعة مساءا ، وفي هذا اليوم انتظرت ابنها يأتي ولم يعود ، انتابت حالة من القلق على فلذة كبدها بسبب عدم عودة .

 

وأشارت والدته ضحية سرقة التوك توك ، خلال لقائها في البث المباشر مع “ مصر تايمز “ إلى أن والده وعمه  أسامة من حالة القلق عليه ، وذهبوا للبحث عنه في كل مكان ويسأل الجيران  وكان ردهم له ” لسه شايفنه ” ولكن موضحة والدته محمد أن لأحد رأي محمد .

 

 

تفاصيل مقتل محمد أسامة على يد عصـابة التكاتك

 

 

وتابعت والدته محمد أسامة ، خرج من يوم الأربعاء بعد العصر من البيت ولم يعود ، وحين لم يعثر عليه وبحثوا بصورته وذهب خاله  محمد إلي القسم لعمل محضر باختفائه  ، وبعد وصوله لقسم كان هناك من بلغوا أنت جاي للجثة " ورد خال الضحية لأ أنا جاي أعمل محضر ،وكان رئيس المباحث معايا وقال له عايزينك وقالوا له في شاب شبه ابنك .

 

وأضافت أن والده محمد أسامة ذهب مع رئيس المباحث إلي مستشفي الخانكة  توقع أن ابنه مصاب ولكن كانت صدمة للوالد بعد أن دخل المشرحة ورأي ابنه جثة هامدة ، ولم يملك نفسه ولا يصدق أن ابنه في الثلاجة .

 

بدموع الأم وهي تروي تفاصيل معرفتها قائلة : والده كان في المستشفى وعلى كلمة واحدة “ده مش ابنى ده مش ابنى من شدة الصدمة بعد رؤية ابنه موضحة الأم ” عايزة حق ابني حرموني منه" عصابة قتلته وعشان تسرق التوكتوك .