الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نادين نسيب نجيم تعلن طلاقها رسميا

السبت 03/يونيو/2023 - 03:24 م
نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

كشف الفنانة نادين نسيب نجيم، تفاصيل طلاقها من هادى الأسمر بحكم من المحكمة؛ وذلك من خلال محاميها انطونيو فرح، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”.

 

نادين نسيب نجيم تعلن طلاقها رسميا

 

وقال أنطونيو فرح فى بيان له: ”إن موكلتنا السيدة نادين نسيب نجيم أضحت زوجة سابقة لهادي الأسمر بعد صدور حكم استئنافي نهائي بتاريخ 2021-10-19 وتنفيذه أصولا لدى دوائر الأحوال الشخصية، وهي بالتالي عادت مسجلة ضمن قيد أهلها”.

 

تابع البيان: ” إن موكلتنا نادين نسيب نجيم هي والدة للطفلين القاصرين هفن وجوفاني وقد منحتها المحكمة الاستئنافية المارونية حق حراسة وحضانة ولديها (منفردة) بموجب حكم صادر بتاريخ 12-21 -2022″.. وبهذا تكون نادين قد وضعت حد لكل الاخبار الشخصية التي تلاحقها منذ اعلان خطوبتها الجديدة.

 

ومن جانب أخر، تعرضت الفنانة نادين نسيب نجيم لانتقادات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشرها مجموعة من الصور التي ظهرت فيها برفقة خطيبها، أثناء عطلتهما في المالديف.

 

نشرت نادين نجيم عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر تغريدة استعانت فيها بمقولة لمغني الراب الأمريكي ليكراي مور نصها: "إذا كنت تحيا لإرضاء الناس، فإنك ستموت من رفضهم"، وكتبت معلقة عليها: "صباح الخير للناس الجميلة"

 

ولقت الفنانة نادين نسيب نجيم، العديد من الانتقادات بعد نشرها عدد من الصور مع خطيبها وهي تستمتع بوقتها في البحر، مما جعلها تغلق التعليقات.


وجاءت التعليقات على الصور التي نشرتها أثناء استمتاعها بالإجازة مع خطيبها في جزر المالديف قائلة:"يعني احترمي وجود أولادك.. ولو كنتي تدعين انك فالحياء الحشمة مطلوبان وهما موجودان عند الكثير من المسيحيين".

 

وجاء تعليق آخر قائلة:" لما يتجوزك ابقي قابليني قلت أدب"، وبسبب هذة التعليقات قررت نادين نجيم بإغلاق التعليقات .