الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بعد نهاية الموسم بتتويج السيتي

الإثنين 29/مايو/2023 - 11:09 ص
هالاند
هالاند

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي ..أنتهت بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الجاري، أمس الأحد، والتي حسمها فريق مانشستر سيتي متصدراً برصيد 89 نقطة، وتأهل رسمياً إلى بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم القادم.

 

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بعد نهاية الموسم بتتويج السيتي 

 

وجاء ترتيب هدافي الدوري الانجليزي كالاتي:

1- هالاند 36 هدفا

2- هاري كين 30 هدفا

3- ايفان توني 20 هدفا

4- محمد صلاح 19 هدفا

5- كاليوم ويلسون 18 هدفا

6- ماركوس راشفورد 17 هدفا

7- جابرييل مارتينيلي  15 هدفا

8- مارتن اوديجارد 15 هدفا

9- أولي واتكينز 15 هدفا

10- بوكايو ساكا 14 هدفا

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

 

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

 

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي ..وسقط فريق مانشستر سيتي في أخر جولة أمام نظيره برينتفورد، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس على ملعب "جريفين بارك".

 

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي ..وسجل إيثان بيونك لاعب برينتفورد هدف الفوز في الدقيقة 85 من عمر أحداث الشوط الأول ليهز شباك مان سيتي  وينتهي اللقاء بهدف دون رد.

 

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي ..وتعادل بطل الدوري الإنجليزي مع نظيره برايتون إيجابياً بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "فالمر" ضمن مؤجلات الجولة الـ32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.



ترتيب هدافي الدوري الانجليزي ..وسجل فيل فودين الهدف الأول في الدقيقة (25)، وتعادل خوليو سيزار في الدقيقة (38) من زمن المباراة.

 

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي ..وحسم السيتي لقب الدوري الإنجليزي متصدراً برصيد 89 نقطة، وتأهل رسمياً إلى بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم القادم، فيما يحتل فريق برنتفورد المركز التاسع برصيد 56 نقطة.


ترتيب هدافي الدوري الانجليزي ..وسجل اللاعب الياباني ميتوما هدفا ولكن ألغي بسبب اصطدام الكرة في يده قبل الدخول للمرمى، كما سجل داني ويلبيك هدفا لبرايتون وإلغي أيضا بداعي التسلل، كما تم إلغاء هدفا للسيتي في الشوط الثاني، نتيجة جذب هالاند قميص مدافع برايتون قبل التسجيل.

 

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي ..واحتفل فريق مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي لموسم 2022-2023، وسط جماهيرة في ملعبه "الاتحاد" عقب الفوز على تشيلسي بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الـ37 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وجاء هدف التقدم عن طريق جولييان ألفاريز بالدقيقة (12) من عمر الشوط الأول.


ترتيب هدافي الدوري الانجليزي ..واقتحمت جماهير فريق مانشستر سيتي أرضية ملعب "الاتحاد"، عقب إطلاق صافرة مواجهة تشيلسي احتفالاً بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي ..ومن ناحية أخرى توج النجم النرويجي إيرلنج هالاند لاعب فريق مانشستر سيتي بجائزة لاعب الموسم المقدمة من رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمرليج" لموسم 2022-2023.



ترتيب هدافي الدوري الانجليزي ..وسبق وأعلن من قبل فريق مانشستر سيتي عن فوز هالاند بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا بعدما حصل على 82% من الأصوات، متقدمًا على بوكايو ساكا لاعب أرسنال ومارتن أوديجارد.