السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كلوب: من يريد مغادرة ليفربول سآسطحبه إلى النادي الأخر بسيارتي.. وصلاح لن يغادر

السبت 27/مايو/2023 - 10:46 م
يورجن كلوب
يورجن كلوب

كشف يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، موقف اللاعب من الرحيل عن صفوف الريدز عقب تغريدته المثيره للجدل، بسبب فشل الفريق في المشاركة بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

يورجن كلوب: من يريد ترك ليفربول سآسطحبه إلى النادي الأخر بسيارتي

 

وقال مدرب ليفربول: "لم أقلق بسبب تغريدة صلاح الذي وصفها البعض انه يريد الرحيل عن الريدز، لأن مو يحب التواجد في الآنفيلد، وما فعله مو هو الإعتذار عما فعلناه وليس الاعتذار عما فعله الآخرون".

 

وأضاف: "وأعلم أننا لم نتأهل لدوري أبطال أوروبا، ولكن إذا جاء أحد اللاعبين وقال لي أننا أريد الرحيل، سأقوده إلى النادي الذي يريد الرحيل إليه بنفسي. وسآخذ مفتاح السيارة، وأقول له تعال إلى السيارة، أين تريد أن تذهب؟ أنا سأقودك بنفسي".

 

 

وأكد: "أنا مسؤول عن هذه الفوضى، أو أي شيء آخر، لذا لا يمكنك الذهاب في هذه اللحظات. ليس هذا هو الحال مع مو، على الإطلاق، ولم يخبرني أحد آخر بمثل هذا الأمر.. إنهم يسألونني عما إذا كان بإمكانهم الحصول على عطلة أطول أو أي شيء آخر".

 

وكان الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، قد كتب رسالة إلى جماهير فريقه عقب خسارة تأهل الريدز إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل 2023-2024، بعد فوز مانشستر يونايتد على تشيلسي 4-1 قبل جولة على نهاية الموسم.


 

وقال محمد صلاح عبر "فيس بوك": "أنا محطم تمامًا لا يوجد أي عذر على الإطلاق لهذا. كان لدينا كل ما نحتاجه للوصول إلى دوري أبطال أوروبا العام المقبل وفشلنا".

 

وتابع: "نحن ليفربول والتأهل إلى دوري الأبطال هو الحد الأدنى"، واختتم بالاعتذار لجماهير ليفربول وقال: "أنا آسف ولكن من السابق لأوانه نشر منشور متفائل. نحن خذلناكم وأنفسنا أيضًا".

 

وحسم مانشستر يونايتد تأهله رسميًا إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل "2022-2023" بعد اكتساح تشيلسي في الدوري الإنجليزي.


 

ضرب فريق مانشستر يونايتد نظيره تشيلسي برباعية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما  على ملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات مؤجلات الجولة 32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.