الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سمية الخشاب تثير الجدل بسخريتها من إطلالة أحمد سعد

السبت 27/مايو/2023 - 01:40 م
سمية الخشاب وأحمد
سمية الخشاب وأحمد سعد

سمية الخشاب.. أثارت الفنانة سمية الخشاب، الجدل خلال الساعات الماضية، بعد سخريتها من إطلالة طليقها المطرب أحمد سعد الأخيرة، في حفله بالمملكة العربية السعودية ضمن حفلات موسم جدة، وهو الحفل الذي شارك به النجم محمد فؤاد.

 

سمية الخشاب تثير الجدل بسخريتها من إطلالة أحمد سعد 

 

سمية الخشاب.. نشرت سمية الخشاب تغريدة مثيرة للجدل عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة “تويتر” وجاءت التغريدة "وأنا أقول لبسي راح فين؟!"، وهو ما ربطه الجمهور بإطلالة زوجها السابق أحمد سعد التي أثار بها الجدل في حفله الأخير بجدة.

 

وظهر أحمد سعد بإطلالة شفافة مرتديا حلق، وهو ما أثار انتباه الجمهور، كما تفاعل الحضور مع أغاني الفنان.

 

سعر قميص أحمد سعد 

 

وجاء سعر قميص أحمد سعد، من دار الأزياء العالمية التي تحمل اسم "Dsquared2" ووصل سعره إلى 750 دولار وهو ما يعادل 23 ألف جنيه، أما الفيست الذي كان فوق القميص بلغ سعره 1680 دولار ويعادل 52 ألف جنيه.

 

سمية الخشاب.. تجاهل الفنان أحمد سعد، انتقادات الجمهور بعد ظهوره بملابس شفافة نسائية، حيث نشر فيديو مجمع للقطات مختلفة من حفله الغنائي أمس بجدة، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

 

واكتفى أحمد سعد بنشر الفيديو عبر حسابه، متجاهلا السخرية التي طالته، بسبب إطلالته في حفل جدة، والتي ظهر فيها بقميص شبك ونالت تعليقات لاذعة من الجماهير، وعلق علي الفيديو، كاتبًا: “من الحفل العظيم أمس بجدة، شكرا”.

 

 

أحمد سعد وغناء شقيقه عمرو سعد 

 

سمية الخشاب.. وشهدت الحفله على عدد كبير من المفاجات كان علي رأسها ظهور الفنان عمرو سعد لأول مره في حفل غنائي لشقيقه وهو ما قاله سعد اثناء الحفل وطلب من عمرو الصعود علي خشبه المسرح.

 

ثم فاجئ الجمهور بانه بأغنيه دويتو بينه وبين عمرو  تحمل أسم "عملنا حمله "وطلب من عمرو غنائها سويا لاول مره امام الجمهور على المسرح في وصله رقص غنائي استعراضي.

 

كما قام سعد بمشاركه الجمهور غناء عدد من اغانيه مثل بحبك يا صاحبي و عليكي عيون التي طلب من الجمهور رقص رقصتها الشهيره.

 

الحفل أقيم على مسرح "بنش مارك" بطريق الملك عبد العزيز كما حقق الفنان أحمد سعد نجاح كبير مؤخرا بمشاركته في الغناء بمسلسل جعفر العمدة ومسلسل الأجهر  اللذان تم عرضهم في موسم دراما رمضان الأخير.

 

محمد الباز يوجه رسالة لـ محمد فؤاد بعد تمجيده فى السعودية وشعبها


هاجم الإعلامي محمد الباز ، المطرب محمد فؤاد بعد تمجيده للسعودية وشعبها قائلا "الناس بتطلبك بقيمتك أنت فنان مصري ومطلوب ومهم"، مستنكرا إهدار قيمته عندما قال محمد فؤاد إنه بعد الاستقبال الحافل له من السعودية يمكن أن يعتزل ليرد عليه الإعلامي محمد الباز قائلا "أنت كنت معتزل أصلا يا فؤش".

 

كما وجه الإعلامي محمد الباز رسالة لـ أحمد سعد بعد ملابسه التى ارتداها فى حفله بجدة قائلا لما محمد رمضان بيعمل كده فهو علشان يجذب الناس إنما احمد سعد أنت قيمة غنائية كبيرة فا ميصحش".