الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

برئاسة كامل أبو علي.. مجلس إدارة النادي المصري يعقد اجتماعه الدوري (صور)

الجمعة 26/مايو/2023 - 08:28 م
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبو علي اجتماعه الدوري وذلك بحضور جميع أعضاء المجلس، حيث تم خلال الاجتماع مناقشة كافة المستجدات على جميع الأصعدة داخل القلعة الخضراء.

برئاسة كامل أبو علي.. مجلس إدارة النادي المصري يعقد اجتماعه الدوري (صور)

 

 

ميمي عبد الرازق: لم أتحدث مع نجلي قبل مباراة المصري 5 أيام والفوز على الاتحاد ليس سهل
 

أكد ميمي عبد الرازق المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي أنه يسعي بكل قوة للنجاح مع الفريق خلال الموسم الحالي من مسابقة الدوري المصري الممتاز هو والجهاز الفني.

 

وقال ميمي عبد الرازق فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" لم أتحدث مع نجلي قبل مباراة المصري والداخلية والتي انتهت بالتعادل لمدة 5 أيام، مضيفاً، "السر فى ذلك أن نجلي هو محلل أداء فريق الداخلية مع علاء عبد العال.

 

وتابع: "الفوز أمس أمام فريق الاتحاد السكندري كان ليس سهل ، بالعكس مباراة صعبة ، والاتحاد مع زوران مميز للغاية، هذا الموسم، هدفنا المشاركة فى بطولة أفريقية ، لأن الآن ضمنا مركز جيد فى الدوري".


 

وحقق المصري البورسعيدي الفوز على حساب الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، في السابعة مساءً بملعب "برج العرب"، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدوري المصري.


وأفتتح كريستوفاو تسجيل أهداف اللقاء في الدقيقة 25 من عمر أحداث الشوط الأول، ليدرك غريندو لاعب المصري البورسعيدي التعادل في الدقيقة 34 عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة لصالح الفريق البورسعيدي.

 

ونجح إلياس الجلاصي في خطف هدف الفوز في الدقيقة 73 من عمر أحداث الشوط الأول، ليحصل على الثلاثة نقاط وينجح في تحقيق الفوز.

 

ويحتل الاتحاد السكندري المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 40 نقطة من 27 مباراة، بينما يمتلك المصري البورسعيدي 40نقطة من 29 مباراة بالمركز السابع.