السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ بورسعيد يتفقد سوق السمك الحضارى بمرافقة مجلس المصري

الخميس 25/مايو/2023 - 05:02 م
مصر تايمز

فى اطار جولاتة التفقدية على المشروعات السياحية والتنموية زار اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم منطقة الداون تاون بحى العرب برفقة كامل ابو على رئيس المصرى وقيادات واعضاء مجلس ادارة المصرى والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

 

محافظ بورسعيد يتفقد سوق السمك الحضارى بمرافقة مجلس المصري

 


وتفقد المحافظ سوق السمك الحضارى الجديد والتقى التجار والباعة والمواطنين زبائن السوق وتابع حركة البيع والشراء وانتظام تردد المستهلكين وتوافر جميع انواع الاسماك بالمحلات والمطاعم، معرباً عن عن اعجابة بالسوق الجديد ونظام العمل به مشيرا لأهميته فى تنشيط حركة السياحة الداخلية بالمحافظة.

 

تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، وكامل أبو علي، رئيس مجلس إدارة النادي المصري، مشروع إنشاء استاد النادي المصري الجديد في موقعه القديم بنطاق حي المناخ، جاء ذلك بحضور عبدالفتاح حافظ، مدير عام الشباب والرياضة ببورسعيد، والدكتور منصور بكري، رئيس حي المناخ، ومجلس إدارة النادي المصري، ولفيف من الجهات التنفيذية.

 

وأكد محافظ بورسعيد، أن هناك تواصل دائم مع الاستاذ كامل أبو علي، من أجل مصلحة النادي المصري، الذي يعتبر عشق جماهير المدينة الباسلة، مشيرا إلى أن زيارة اليوم تأتي في إطار التعاون المشترك بين كل الجهات المعنية في محافظة بورسعيد.

 

وتقدم المحافظ، بالشكر لـ الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على توجيهاته بتحقيق رغبة ومطلب أهالي بورسعيد، وبناء الاستاد في نفس موقعه، بمواصفات ومعايير تليق بالتطوير الذي يحدث في المحافظة.


 

وأوضح الأستاذ كامل أبو علي، رئيس مجلس إدارة النادي المصري، أن هناك تعاون دائم مع الجهات التنفيذية في بورسعيد وعلى رأسها اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، الذي بذل جهودا كبيرة من أجل هذا المشروع الضخم "بناء الإستاد".

 

وأشار إلى أن الأيام القادمة ستشهد طفرة في التعاون بيننا وبين المحافظة من أجل النادي المصري الذي نبذل جميعا جهودا كبيرة من أجل تحقيق رغبات جماهير بورسعيد.