الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عبدالملك: لاعيبة الزمالك معندهاش إحساس بقيمة التيشيرت اللي لابسينه

الثلاثاء 23/مايو/2023 - 02:30 م
مصر تايمز

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم منتخب مصر السابق، أن فريق الداخلية حقق نتيجة جيدة بالتعادل أمام الزمالك، مؤكدًا أن أوسوريو لازال يرتكب أخطاء كثيرة في تشكيلة الفريق الأبيض، وهي السبب في الأداء السيئ.

 

عبدالملك: لاعيبة الزمالك معندهاش إحساس بقيمة التيشيرت اللي لابسينه

 

وقال عبدالملك في تصريحات تلفزيونية، "الزمالك أصبح فريق مهلهل تماما، وخط الدفاع يعاني بشدة في ظل الطريقة التي يعتمد عليها أوسوريو، والفريق الأبيض يلعب بدون ظهيرين".

 

وأضاف نجم الزمالك الأسبق: "أوسوريو متأثر بفكر جوارديولا مع مانشستر سيتي، وحسام عبدالمجيد لعب في وسط الملعب أو أمام خط الدفاع، رغم أنه لا يجيد التمرير بشكل صحيح، ولا أعرف لماذا لا يتحدث أعضاء الجهاز المعاون المصريين مع المدرب الكولومبي، لتصحيح الأخطاء".

 

وواصل: "الزمالك لا يستحق الفوز على الداخلية، لم يقدم معظم اللاعبين الأداء المنتظر، وزيزو أصبح مستواه متذبذب في الفترة الأخيرة، زيزو لن يحصل على أي راحة حاليا، ولازال لديه ارتباطات مع منتخب مصر، كما أن الزمالك لديه مواجهات صعبة أمام بيراميدز وفيوتشر والأهلي".

 

وأتم: "جوارديولا لو تولى الزمالك لن ينجح في الوقت الحالي، خصوصا مع وجود هؤلاء اللاعبين، الأزمة تكمن في الأفراد الموجودين حالياً،  لاعبو الزمالك معندهمش أي إحساس، لامبالاة غريبة، مش عايز أغلط في حد فيهم، غل شوية يا أخي دوس شوية، حافظ على التيشرت اللي أنت لابسه".

 

شوبير: الداخلية خسر نقطتين أمام الزمالك

 

وجه الإعلامي أحمد شوبير رسالة قوية إلى خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، وذلك بعد تعادل الزمالك والداخلية بنتيجة 1 - 1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب السويس الجديد، ضمن منافسات الدوري المصري.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية،  "اتعجب بشدة من التبديلات الغريبة التي يقوم بها المدير الفني للزمالك خلال إدارة المباراة الماضية أمام الداخلية، حاجة مش منطقية أن سامسون يشارك  في الدقيقة 80 على حساب سيف الدين الجزيري، سامسون مين ياعم انت".

 

وتابع أحمد شوبير، "سامسون لا يصلح للمشاركة مع القلعة البيضاء، وقرار الدفع به أمر غريب وغير مقنع، وخروج محمد أشرف روقا تسبب في زيادة المساحات في خط وسط نادي الزمالك أمام الداخلية وهو ما منح المنافس الأفضلية".


 

واستكمل، "علاء عبد العال تفوق في إدارة اللقاء، ولكن عناصره اهدرات على الأقل 5 فرص محققة أمام الزمالك، فريق الداخلية كان يستحق تحقيق الفوز، في ظل الأخطاء الكارثية في الخط الخلفي في صفوف نادي الزمالك".

 

واختتم "الزمالك لم يظهر بالمستوى الفني المطلوب، وفريق الداخلية كان قريب من تحقيق الفوز بعد أن سجل هدف التعادل، والأبيض فرط في 28 نقطة وما يقدمه في الموسم الحالي أمر غريب".