الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مي سليم: نزلت أشتغل يوم الحادثة.. وكله بيشوف من برة

الخميس 18/مايو/2023 - 03:38 م
مي سليم
مي سليم

عبرت الفنانة مي سليم، عن المعاناه التي تتعرض لها في العمل، وذلك بعد ذهابها إلى مكان التصوير،  بعد تعرضها إلى حادث سير، مضيفة إلى لا يوجد شئ سهل في هذة الحياة .

 

مي سليم: نزلت أشتغل يوم الحادثة.. وكله بيشوف من برة

 

وكتبت مي سليم عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي " الفيسبوك" قائلا:" الشغل ساعات بيكون قاسي  مهما كانت ظروفك، لازم تنزل تشتغل أنا نزلت في نفس يوم الحادثة، وأنا مش قادرة اتحرك وكل جسمي كدمات".

 

وتابعت:" ومش قادرة أقول كلمة ومنهارة مش قادرة حتى أدوس على رجلي، كان مطلوب مني أروح التصوير، وأنا مفيش أعصاب أصلا في نفس اليوم، مفيش حاجة سهلة الكل بيشوف من برة".

 

 

وكانت طمأنت الفنانة مي سليم جمهورها ومحبيها بعد تعرضها مؤخرا لحادث سير مروع على الطريق الدائري.

 

كتبت مي سليم عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، "حقيقي المواقف الصعبة بتبين معادن الناس ومحبتهم وانا ربنا انعم علي باجدع اخوات وجمهور، عاجزه عن الشكر لكل من سأل علي بمكالمة او رسالة. انا ولله الحمد بخير وبحمد ربنا على كل حاجة هو كتبهالي شكرا وربنا ما يوريكم اي حاجة وحشه ابدا الحمدلله الذي نجانا ووهبنا الحياة من جديد".

 

وأصيب 4 أشخاص بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم جراء وقوع حادث التصادم، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى البنك الأهلي بمنطقة المعادي الجديدة، وتحرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات في الحادث.


 

مي سليم.. وعلى الفور انتقل فريق كامل من رجال المرور والإسعاف إلى موقع الحادث، ومن ثم تبين أن سيارة مي سليم هي من ضمن الأربعة سيارات التي حدث لهم التصادم، أما الفنانة فكانت بحالة جيدة وغير مصابة بجروح خطيرة، ومن ثم تركت الموقع بسرعة بعد عمل الإسعافات الأولية اللازمة.

 

 

مي سليم.. وأكدت مي سليم لكل محبيه ومن يهمه الأمر إنها في صحة جيدة وحالتها الصحية مستقرة، بعدما كانت قد رأت الموت بعينها أثناء حادث التصادم.