الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

جرعة زائدة.. محاولتي انهاء حياة لفتاتين ببورسعيد

الخميس 11/مايو/2023 - 11:27 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت محافظة بورسعيد، اليوم الخميس، محاولتي انهاء حياة فتاتين، وذلك عن طريق تناول جرعات زائدة من الأقراص الدوائية في واقعتين مختلفتين، وجري نقلهما للمستشفي لتلقي العلاج.

 

وتلقي اللواء مازن صبري مدير أمن بورسعيد بلاغًا بالواقعتين، ووجه علي الفور بتشكيل فريق بحث جنائي للوقوف علي الأسباب، وتحرير محضر بالواقعة، علي أن تتولي النيابة العامة التحقيق.

 

وصل الفتاتين للمستشفيات يعانيات من الام شديدة بالبطن وحالة إعياء شديدة مصحوبة بالآم في الصدر، وبالكشف المبدئي تبين أنها حالات تسمم، وأوضحت التحاليل أن التسمم ناتج عن تناول جرعات زائدة من الدواء.


واستقبل مستشفي الزهور، الفتاة ايمان ف ع ا وتبلغ من العمر 33 عاما، وتقيم في محافظة دمياط، مصابة بتسمم، وعلي الفور تم حجزها بالقسم الداخلي للمستشفي، وتحصل علي الخدمة الطبية اللازمة، وبدأت حالتها تتحسن بشكل كبير.


واستقبل مستشفي الحياه ببورفؤاد فتاة تدعي نور الهدي م ه، وتبلغ من العمر 27 عاما، مصابة بتسمم واعياء شديد ، وعلي الفور تم حجزها بقسم العناية الحرجة بالمستشفي، وتحصل علي الخدمة الطبية اللازمة، وبدأت حالتها تتحسن بشكل كبير.


وتبين من التحريات الأولية، أن المصابتين حاولتا انهاء حياتهما عن طريق ابتلاع أقراص أدوية بجرعة زائدة، عن طريق الفم بارادتهما، وكان ذلك بغرض قتل النفس وانهاء الحياة.