الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جوزيه مورينيو يرد على عرض باريس سان جيرمان

الأربعاء 10/مايو/2023 - 08:54 م
مورينيو
مورينيو

رد جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما الإيطالي، على الأنباء التي ترددت بشأن تدريبه باريس سان جيرمان، خلفًا للمدرب الحالي كريستوف جالتييه.

جوزيه مورينيو يرد على عرض باريس سان جيرمان 

 

قال مورينيو لشبكة سكاي سبورتس اليوم الأربعاء: "إذا اتصلت بي إدارة باريس سان جيرمان، فإنهم لن يجدوني".

 

تابع:"هذا لأنهم لم يتحدثوا معي أبدا".

 

ويرتبط المدرب البرتغالي المخضرم بعقد مع روما حتى عام 2024، لكنه ارتبط بمفاوضات لتدريب باريس سان جيرمان في الموسم المقبل.

 

وأكدت تقارير فرنسية أن المستشار الرياضي للنادي الباريسي، لويس كامبوس، تواصل مع خورخي مينديز وكيل أعمال مورينيو خلال الأيام الماضية.

 

ويواجه جالتييه خطر الإقالة من تدريب باريس سان جيرمان، مع نهاية الموسم الجاري، خاصة بعد الخروج من بطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس فرنسا، وتراجع المستوى والنتائج في بطولة الدوري الفرنسي.

 

مورينيو: لن نعطي المباراة لباير ليفركوزن ونعمل على تحقيق الفوز
 

علق البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لروما، على مواجهة باير ليفركوزن الألماني بقيادة مدربهم تشابي ألونسو، في بطولة الدوري الأوروبي.

 

وقال مورينيو في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: "لم أرى تشابي ألونسو منذ فترة طويلة، لطالما كانت لدينا علاقة رائعة ، أكثر مما كانت بين مدرب ولاعب".

 

وتابع:"اللعب ضده أو ضد سيموني إنزاجي الأسبوع الماضي لا يغير شيئًا في علاقتنا، إذا لم أكن مخطئا ، فقد تم تدريب تشابي من قبل بينيتيز وأنشيلوتي وجوارديولا وأنا وآخرين".


 

وأضاف:"أعتقد أنه من الطبيعي أن يأخذ الإلهام من بعض المدربين أكثر من غيرهم، باير هو أفضل فريق هجومي رأيته ، ولكن إذا كان يفضل أسلوبًا آخر فهذه قصة أخرى".

 

وأردف:"بالتأكيد، إنه عملي للغاية ويستخدم الأسلوب الذي يناسب لاعبيه أكثر ، يمكن لخمسة أو ستة منهم أن يركضوا مسافة 100 متر مع مارسيل جاكوبس في الأولمبياد ".


 

وأكد: "لن نعطي المباراة لباير، سنضع كل ما لدينا على أرض الملعب والجودة والرغبة في تحقيق الفوز، سنحاول الحصول على نتيجة جيدة تسمح لنا بالوصول إلى النهائي بعد مباراة الإياب ".

 

وواصل: "لقد لعبنا مؤخرًا جولة منتصف الأسبوع في الدوري الإيطالي، ولم يسمح لنا بتأجيل المباراة التالية في هذه اللحظة ، كان وجود يوم إضافي للاستعداد يصنع الفارق معنا".

 

أوضح: "بالنسبة لنا ، كل لاعب نفتقده بسبب الإصابة يمثل مشكلة، ليس لدينا 25 لاعبا على نفس المستوى ولا أقول هذا ضد إدارة النادي، لكن إنتر ميلان على سبيل المثال يمكن أن يلعب بثنائية لاوتارو ودجيكو ضد ميلان، بعد أن بدأ بثنائية لوكاكو وكوريا ضدنا".


 

أكد: "نحن جاهزون ، المشكلة هي أنه في إيطاليا يمكن أن يجلس 15 لاعباً على مقاعد البدلاء ، في أوروبا 12 لاعباً فقط ويريد الجميع المشاركة".

 

شدد: "لسنا بحاجة للاجتماعات والتحفيز، لقد قمنا بعملنا، سمالينج يتواجد على مقاعد البدلاء، سنرى ما إذا كان يمكن أن يبدأ في مباراة الإياب، إذا ذهبنا إلى بودابست فسيكون معنا بالتأكيد، لكني متشائم بشأن فرص باولو ديبالا للبدء ضد باير ليفركوزن".

 

الدوري الأوروبي.. موعد مباراة روما ضد باير ليفركوزن والقنوات الناقلة


يترقب عشاق كرة القدم الأوروبية، موعد مباراة قمة الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، والتي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما الإيطالي ضد نظيره نادي باير ليفركوزن الألماني.

 

موعد مباراة روما ضد باير ليفركوزن
 

ويلتقي فريق روما الإيطالي مع نظيره نادي باير ليفركوزن الألماني، مساء غدًا الخميس في إطار منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي موسم 2022-2023.

 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة انطلاق المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

 

القنوات الناقلة لمباراة روما ضد باير ليفركوزن
 

وتنقل أحداث مباراة فريق روما مع نظيره نادي باير ليفركوزن، عبر شاشة قنوات beIN Sports القطرية، والتي تعد الناقل الحصري والوحيد لأحداث مباريات بطولة الدوري الأوروبي.