الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: ليفربول يستعد لتقديم عرض رسمي لضم نجم سبورتينج لشبونة

الأربعاء 10/مايو/2023 - 06:03 م
سبورتينج لشبونة
سبورتينج لشبونة

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن ليفربول يستعد لتقديم عرض للأوروجواياني مانويل أوجارتي لضمه لصفوف الريدز خلال الإنتقالات الصيفية المقبلة.

 

تقارير: ليفربول يستعد لتقديم عرض رسمي لضم نجم سبورتينج لشبونة

 

وبحسب ما نشرته " ليفربول إيكو " البريطانية فإن ليفربول مستعد لتقديم عرضه للاعب خط وسط سبورتينج لشبونة مانويل أوجارتي.

 

وسينشر ليفربول ميزانيته على العديد من الإضافات خلال الإنتقالات الصيفية المقبلة بعد معاناته هذا الموسم وخسارة المنافسة على كل الألقاب.

 

ويملك مانويل أوجارتي شرط جزائي مع سبورتينج لشبونة يبلغ 52.2 مليون جنيه إسترليني.

 

Liverpool fc .. الريدز يتحدى مان يونايتد على المركز الرابع
 

Liverpool fc ..اشتعل الصراع بيم فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، ومنافسه نادي مانشستر يونايتد للوصول إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي من أجل حجز مقعداً في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

Liverpool fc ..وأصبح نادي ليفربول الإنجليزي على بعد خطوة أخرى من اقتحام المربع الذهبي والمنافسة بقوة على أحد المقاعد المؤهلة لدوري الأبطال في الموسم المقبل، عقب فوزه السبت على برينتفورد.

 

Liverpool fc ..ويحتل ليفربول المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الانجليزي للموسم الجاري برصيد 62 نقطة، فيما يتنازع فريق مانشستر سيتي متصدر الدوري الانجليزي برصيد 82 مع فريق ارسنال الوصيف برصيد 78 نقطة.


Liverpool fc ..واصل ليفربول عزف نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للجولة السادسة على التوالي، وهذه المرة بهدف في شباك ضيفه برينتفورد، ضمن الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

Liverpool fc ..يدين ليفربول  بالفضل في هذا الانتصار الثمين الذي تحقق على ملعب "أنفيلد" للنجم المصري محمد صلاح، الذي تكفل بتسجيل الهدف الوحيد في الدقيقة 13، بصناعة من النجم الهولندي فيرجيل فان دايك.

 

Liverpool fc ..وواصل محمد صلاح هز شباك المنافسين في الدوري للمباراة الثالثة على التوالي، ليرفع محصلته إجمالاً إلى 19 هدفاً، يأتي بها في المركز الرابع في ترتيب هدافي الدوري، ويتربع على صدارة هدافي فريقه.

 

Liverpool fc ..وبانتصاره السادس على التوالي، الـ18 هذا الموسم، يضيف فريق ليفربول 3 نقاط جديدة لرصيده، الذي أصبح 62 يستقر بها في المركز الخامس، ويقترب خطوة أخرى من إمكانية اقتناص إحدى بطاقتي دوري الأبطال المتبقيتين.

 

 

Liverpool fc ..واقتحم ليفربول المنافسة بقوة مع نيوكاسل يونايتد، الثالث بـ65 نقطة ولعب مباراتين أقل، ومانشستر يونايتد، الرابع بـ63 نقطة بنفس عدد مباريات نيوكاسل، بينما تجمد رصيد برينتفورد عند 50 نقطة يأتي بها تاسعاً.

 

"ملك الأنفيلد".. محمد صلاح حديث الصحافة الإنجليزية بعد تألقه مع ليفربول

 

Liverpool fc ..أفردت الصحافة الإنجليزية الصادرة اليوم الأحد، مساحات واسعة للحديث عن الأرقام القياسية التي سجلها محمد صلاح قائد منتخب مصر، بعدما أحرز هدفاً في فوز ليفربول على برينتفورد بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج".

 

Liverpool fc ..البداية مع صحيفة "ديلي ميل"، التي قالت  إن محمد صلاح وصل إلى الهدف رقم 100 له بملعب الأنفيلد وقاد ليفربول لتحقيق الانتصار السادس تواليا بالدوري الإنجليزي الممتاز.


 

Liverpool fc ..وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح أصبح ملك ليفربول بعدما أصبح أول لاعب يسجل في 9 مباريات متتالية على ملعب الأنفيلد في تاريخ النادي، كما عادل صلاح رقم روجر هانت وفرناندو توريس من حيث عدد الأهداف المسجلة تواليا في مسابقة البريميرليج (8) أهداف.


 

Liverpool fc ..في حين قالت صحيفة "ذا صن"، "محمد صلاح أصبح من بين ملوك الأنفيلد بعد أن وصل للهدف رقم 100 عقب انتقاله من صفوف روما خلال الانتقالات الصيفية عام 2017".


 

Liverpool fc ..وأضافت الصحيفة، "محمد صلاح أصبح أول لاعب في ليفربول يسجل 9 أهداف متتالية على ملعب الأنفيلد، كما نجح في معادلة رقم ستيفان جيرارد أسطورة الريدز برصيد 186 هدف ليصبح خامس أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في ليفربول".

 

 

Liverpool fc ..لم تتوقف إشادة الصحافة الإنجليزية بالنجم المصري محمد صلاح بعد تألقه مع ليفربول عند هذا الحد، حيث قالت صحيفة "تليجراف" إن محمد صلاح صاحب القميص رقم 11 في ليفربول أبقى على أمال فريقه في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وأن اللاعب لا يتوقف عن مواصلة تحقيق الأرقام القياسية بعد وصوله للهدف رقم 100 على ملعب الأنفيلد ومعادلة رقم ستيفن جيرارد في قائمة هدافي ليفربول ليصل إلى الهدف رقم 186.

 

كلوب يتحدث عن تألق محمد صلاح مع ليفربول



Liverpool fc ..انهال مدرب ليفربول يورجن كلوب بالمديح على محمد صلاح بعدما سجل المهاجم المصري هدف الفوز على برنتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، محققاً العديد من الإنجازات ويحافظ على آمال فريقه في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

 

Liverpool fc ..وقال كلوب مدرب ليفربول في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية بعد فوز ليفربول 1-0: "المهاجم يحتاج إلى هذه الرغبة لتسجيل الأهداف لكن الكثيرين لا يتذكرون عدد الأهداف التي صنعها محمد صلاح إنه يساهم دائماً في الأهداف".

 

Liverpool fc ..وتابع مدرب ليفربول: "العديد من اللاعبين لا يحصلون على التقدير الكافي من الجماهير أثناء مسيرتهم لكن بالنسبة لنا فهو واحد من الأفضل في التاريخ".


Liverpool fc ..ويحتل فريق ليفربول المركز الخامس، وما زالت فرصته قائمة في بلوغ دوري الأبطال في الموسم المقبل، ويحتاج لمواصلة تحقيق الانتصارات على أمل تعثر أي فريق يتقدم عليه في الترتيب.


Liverpool fc..وقال كلوب مع اقتراب الموسم من نهايته: "ربما يكون الأمر أكثر إثارة قليلاً مما أرادته بعض الفرق لنا، من الجيد أن نتمكن من الوصول لهذه المكانة في جدول الترتيب مجدداً لكن علينا التأكد من تفوقنا على أندية أخرى.. لم يُحسم أي شيء بعد".


Liverpool fc ..وتابع: "لدينا ثلاث مباريات متبقية وبعدها سنحصل على فترة راحة طويلة ستساعدنا جداً، بإمكانك رؤية ذلك اليوم، برنتفورد حصل على راحة لمدة أسبوع أما نحن فخضنا مباراة قبل ثلاثة أيام، الأمر يختلف بشدة تحديداً في الأمتار الأخيرة من السباق لكن اللاعبين تغلبوا على ذلك وأنا سعيد جداً".