الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

القبض على شقيق الفتاة المتسبب في انتحارها بالطالبية

الثلاثاء 09/مايو/2023 - 02:16 م
مصر تايمز

ألقت قوات الأمن بالجيزة، القبض على شقيق الفتاة المتسبب في القائها بنفسها من شرفة غرفتها ما أسفر عن مصرعها، وتحرر محضر بالواقعة لتتولى النيابة التحقيق.

 

القبض على شقيق الفتاة المتسبب في انتحارها بالطالبية

 

كانت قد أقدمت فتاة على إنهاء حياتها، حيث ألقت بنفسها من شرفة منزلها منطقة الطالبية بمحافظة الجيزة، وذلك بعد نشوب مشاجرة مع أشقائها.

 

البداية كانت بتلقي رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، بلاغًا من غرفة النجدة، يفيد بمصرع فتاة سقطت من أعلى منزل، وعلى الفور انتقل رجال المباحث الىغمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة فتاة تدعى "أروى"، مصابة بكسر في الجمجمة والساق ونزيف داخلي.

 

وكشفت التحريات، أن الفتاة ألقت بنفسها بعد نشوب مشاجرة مع أشقائها، ولا وجود شبهه جنائية حول الوفاة، فتحرر المحضر  بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

وأشارت التحريات، إلى أن مشادة كلامية نشبت بين الفتاة وشقيقها، تطورت إلى مشاجرة بالأيدي، هربت على إثرها الفتاة من أمام شقيقها، وقفزت من شرفة المنزل لتسقط على الأرض جثة هامدة.

 

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على الشقيق المتهم بمطاردة شقيقته المتوفاة، وبمواجتهته قد اعترف بارتكاب الواقعة، ولكنه نفى تعمده إيذاء المجني عليها، قائلًا إنها كانت مشاجرة عادية، إلا أنه فوجيء بشقيقته تجري تجاه الشرفة وألقت نفسها بسرعة لتسقط جثة هامدة.