الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام أتلانتا في الدوري الإيطالي

الأحد 07/مايو/2023 - 11:38 ص
يوفنتوس
يوفنتوس

يوفنتوس  ..يحل فريق يوفنتوس ضيفا ثقيلا على نظيره أتالانتا اليوم الأحد، في الساعة  الواحدة والنصف ظهرً  بملعب "جيويس"، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإيطالي للموسم الجاري.

 

 

تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام أتلانتا في الدوري الإيطالي

 

يوفنتوس  ..ومن المتوقع أن يضم تشكيل يوفنتوس كلا من: حراسة المرمي: تشيزني، الدفاع: كوادرادو، جاتي، دانيلو وساندرو، خط الوسط: فاجولي، رابيو ، لوكاتيلي، خط الهجوم: كييزا، ميليك ، كوستيتش

 

يوفنتوس  ..ويحتل يوفنتوس المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 63 نقطة، فيما يتواجد أتالانتا في المركز الخامس برصيد 58 نقطة، وبفارق نقطتين عن الرابع إنتر ميلان.

 

يوفنتوس  ..وحقق فريق يوفنتوس الفوز علي نظيره ليتشي، بهدفين مقابل هدف، في المبارة التي أقيمت بينهم على ملعب "أليانز ستاديوم" ضمن منافسات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الجاري.

 

يوفنتوس 

يوفنتوس ..أفتتح التسجيل ليوفنتوس لياندرو باريديس في الدقيقة "15" ، وعزز التقدم دوشان فلاهوفيتش في الدقيقة "40"، بينما أحرز هدف ليتشي أسان سيساي عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة "37" من أحداث اللقاء.

 

 

يوفنتوس ..وتوج نابولي ببطولة الدوري الإيطالي، بعد التعادل امام أودينيزي، بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما بملعب "فريولى"، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر بطولة الدوري الإيطالي للموسم الجاري.

 

يوفنتوس  ..ونجح ساندي لاعب أودينيزي في تسجيل هدف التقدم  في الدقيقة 13 من عمر أحداث الشوط الأول، ليهز شباك نابولي مبكرا في الدوري الإيطالي، وفي الدقيقة 52 نجح فيكتور أوسيمين في تسجيل هدف التعادل لصالح نابولي، ليتوج باللقب المحلي بعد غياب دام 33 عام.

 

يوفنتوس ..وحقق نابولي اللقب الثالث في مسيرته مع الكرة الإيطالية، وتحديدًا الدوري الإيطالي، بعد أن توّج من قبل بلقبين كانا في موسم 1986-87، و1989-90