السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل المتوقع لمباراة الإنتر ضد روما في الدوري الايطالي

السبت 06/مايو/2023 - 10:24 ص
روما
روما

الإنتر ضد روما ..  يحتضن ملعب "الأولمبيكو"، احداث اللقاء الذي يجمع بين فريق روما وإنتر ميلان في مباراة من العيار الثقيل، المقرر إقامتها اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2022-2023.

 

الإنتر ضد روما .. وتنطلق صافرة احداث اللقاء الذي سيجمع بين روما ضد إنتر ميلان فى السابعة مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت السعودية والتاسعة بتوقيت ابو ظبي ، في الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي. 

 

تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام روما

 

في حراسة المرمى: سمير هاندانوفيش في خط الدفاع: فرانشيسكو أتشيربي، دي فري، دي أمبروزيو، في خط الوسط: دينزل دومفريس،ديماركو، كالهانغولو، بروزوفيتش، هنريك مخيتريان، في خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز، دجيكو

 

تشكيل روما المتوقع  أمام إنتر ميلان

 

حراسة المرمى: باتريسيو، في خط الدفاع: روجير إيبانيز، جيانلوكا مانشيني، شيليك، في خط الوسط: برايان كريستانتي، زالفيسكي، بوف، الشعراوي، في خط الهجوم: تامي أبراهام، لورينزو بيليجريني، سولباكن.

 

الإنتر ضد روما .. و تم التأكيد على غياب 6 لاعبين من صفوف روما عن مواجهة الإنتر ، حيث تعرض العديد من لاعبي روما للإصابات وهم باولو ديبالا وكريس سمولينج وفينالدوم وكامبولا وكارسدورب وبيلوتي. وسيغيب السداسي رسمياً عن مباراة الفريق القادمة ضد إنتر ميلان.

 

الإنتر ضد روما .. ويبحث إنتر ميلان عن مواصلة انتصاراته بعدما حقق مؤخرا فوزا كاسحا على مضيفه فريق هيلاس فيرونا، بسداسية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "مارك أنتونيو بينتجودي"، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإيطالي. 


الإنتر ضد روما .. يحتل إنتر ميلان المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 60 نقطة، وبفارق نقطتين عن روما صاحب المركز السابع برصيد 58 نقطة.