السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة روما وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

الخميس 04/مايو/2023 - 12:29 م
روما
روما

روما ..يستعد فريق روما لمواجهة نظيره نادي إنتر ميلان بعد غد السبت الموافق 6  من مايو، في الساعة السابعة مساءً، على ملعب "تورينو الأولمبي"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من عمر بطولة الدوري الإيطالي للموسم الجاري.

 

موعد مباراة روما وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة 

 

روما  ..وتنقل أحداث المباراة التي تجمع بين روما وإنتر ميلان عبر تطبيق Starz Play App

 

روما ..وسقط فريق روما في فخ التعادل بهدف لمثله أمام نظيره مونزا خلال المباراة التي جمعهما مساء الأربعاء ضمن منافسات الدوري الإيطالي.


روما ..وتقدم روما عن طريق ستيفان الشعراوي في الدقيقة 24، قبل أن يدرك لوكا كالديرولا التعادل لمونزا في الدقيقة 39.

روما 


روما ..ورفع روما رصيده إلى 75 نقطة في المركز السادس، فيما رفع مونزا رصيده إلى 45 نقطة في المركز الحادي عشر.

 

روما ..وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت بين  فريقي روما  ومونزا على أرضية ستاد الأولمبيكو معقل الذئاب، قد انتهت بفوز روما بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء جاءت عن طريق ثنائية من قبل الأرجنتيني باولو ديبالا بالإضافة إلى هدف آخر عن طريق اللاعب روجير إيبانيز.
 

روما 

 

روما ..وتأهل فريق روما إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي بعد تخطى فاينورد بنتيجة 4-2 في مجموع المباراتين، وانتهت المباراة التي جمعت بينهما بملعب الأوليمبيكو معقل روما، في إياب الدور ربع نهائي من بطولة الدوري الأوروبي في الموسم الحالي، بنتيجة 4-1.

 

روما 

 

روما ..وسجل أهداف روما كلا من: ليوناردم سبينازولا، باولو يبالا، ستيفان الشعراوي، لورينزو بيليجريني، فيما سجل هدف روما الوحيد ايجور جوريليرمي.

 

عرض خيالي من السعودية للتعاقد مع مورينيو
 

 

كشفت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية عن تلقي المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عرضاً خيالياً للتدريب في السعودية الموسم المقبل.

 

ذكرت الصحيفة أن مدرب روما تلقى عرضاً للتدريب في السعودية لمدة موسمين مقابل 120 مليون يورو، وأشارت إلى أن العرض يشمل اختيار مورينيو تولي تدريب منتخب السعودية، خلفاً للفرنسي هيرفي رينارد أو قيادة النصر، ليتولى تدريب النجم كريستيانو رونالدو، أو يقود الاتحاد متصدر الدوري السعودي.


وأوضحت أن مدرب روما الإيطالي يناقش العرض مع الجهاز المعاون له، لافتة إلى أنه في حال موافقته على العرض بحصوله على راتب سنوي يبلغ 60 مليون يورو سيصبح مورينيو الأعلى أجراً في تاريخ المدربين.