السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب محمد صلاح: دائما يتعرض للضرب والحكام لا يحمونه

الخميس 04/مايو/2023 - 02:00 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

استغرب يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي من كيفية تحكم محمد صلاح بأعصابه، خاصة وإنه يرى أن النجم المصري لا يحظى بالحماية الكافية من قبل حكام الدوري الإنجليزي.

 

وقال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو": أنا متفاجئ حقيقة من تعامل الحكام مع محمد صلاح، دائماً يتعرض إلى الضرب والحكام لا يحمونه ومع ذلك يسجل الأهداف ويراوغ الخصوم عاماً بعد عام.

 

وتابع " أنا متفاجئ أكثر من كيفية تعامله مع هذا الأمر، إنه استثنائي للغاية، لكن طريقته بالحفاظ على أعصابه تثير إعجابي للغاية، أما أنا فأفقد أعصابي على الخط عندما أرى مثل هذه التدخلات على لاعب مهم كـ"مو".

 

وغضب كلوب في مباراة ليفربول الأخيرة مع توتنهام من قرار الحكم بإعطاء محمد صلاح ركلة حرة في اللحظات الأخيرة من المباراة، ومباشرة بعد تلك اللقطة سجل الزوار هدف التعادل 3-3 لكن ديوغو جوتا منح فريقه نقاط المباراة.

 

ليفربول ضد فولهام.. ويحتل ليفربول المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 56 نقطة، بينما يملك فولهام 45 نقطة بالمركز العاشر.

 

ليفربول ضد فولهام.. ويخوض ليفربول المنتشي بتحقيق أربعة انتصارات متتالية آخرها الفوز المثير على توتنهام 4 - 3 بالوقت القاتل، مباراة مهمة أمام فولهام ، في سعيه للبقاء قريباً من فرق المربع الذهبي.

 

ليفربول ضد فولهام.. وقفز ليفربول إلى المركز الخامس برصيد 56 نقطة بفارق 7 نقاط عن مانشستر يونايتد رابع الترتيب، الذي يملك أيضاً لقاءً مؤجلاً سيخوضه اليوم الخميس ضد برايتون.