الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

سيارة خدمة العملاء والتوعية المتنقلة تجوب شوارع أسيوط

الخميس 10/ديسمبر/2020 - 03:07 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط، اليوم الخميس،  عن انطلاق سيارة خدمة العملاء والتوعية المنتقلة بشركة مياه الشرب والصرف الصحي باسيوط والوادي الجديد لتجوب احياء وقرى مركز ومدنية اسيوط كأولي انطلاقه لها اليوم للتواصل مع المواطنين في اماكنهم طبقا لحظه العمل الموضوعة للسيارة المنتقلة والتي تسمح لها بأداء مهامها على أفضل وجه ممكن . 

أوضح المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الادارة والعضو المنئدب ان الشركة اطلقت سيارتي خدمة عملاء وتوعية متنقلة لتغطية كافة أرجاء المحافظة والوصول للمواطنين في أماكنهم، وتقديم افضل الخدمات في مجال مياه الشرب والصرف الصحي.

 وأضاف أن مراكز خدمة العملاء والتوعية المتنقلة تسمح للمواطنين بالاستعلام عن كافة الخدمات المتاحة ، وامكانية تسجيل أى شكوي تلحق بهم أى أضرار وعمل اشتراكات جديدة للمياه والصرف الصحي ، والتواصل المباشر مع العملاء في الاحياء والقري البعيدة عن مقر الشركة. 

يشار إلي أن السيارة المتنقلة تعمل علي توعية المواطنين بضروة الحفاظ علي شبكات المياه والصرف الصحي واستخدامها  الاستخدام الأمثل الذي يضمن بقاءها واطالة عمرها فيستفيدوا من المشروعات المنفذة أطول فترة ممكنة دون أى أعطال أو قصور في الخدمات المقدمة ، فضلا عن اهمية الحفاظ علي كل قطرة مياه وعدم الاسراف في الاستخدام كضرورة تحث عليها الأديان السماوية ، والحاجة الي هذا العنصر الأثمن علي سطح الأرض والمحرك الأساس للحياة فيها .

وناشد رئيس الشركة المواطنين بأهمية التواصل مع مسئولي خدمة العملاء بالسيارة المتنقلة تيسيرا عليهم قضاء أية خدمة هم في حاجة اليهم ، علي أن يكون تواجد السيارة المتنقلة اليوم بشارع الاستاد _ حي الأربعين – منطقة غرب اسيوط لمرحلة اولى للخطة.