السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كولر يعقد محاضرة فيديو مع لاعبي الأهلي المصري استعداداً لمباراة الرجاء

الأربعاء 26/أبريل/2023 - 01:57 م
مارسيل كولر
مارسيل كولر

الأهلي المصري.. يعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فيديو مع اللاعبين بعد ظهر اليوم الأربعاء بمقر إقامة البعثة في المغرب.

 

 

كولر يعقد محاضرة فيديو مع لاعبي الأهلي استعداداً لمباراة الرجاء
 

 

وقرر كولر عقد محاضرة الفريق ظهر اليوم لشرح بعض النقاط الفنية في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق الرجاء المغربي يوم السبت القادم.

 

الأهلي المصري ..وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمد الغزاوي عضو مجلس الإدارة، إلى فندق الإقامة بمدينة الدار البيضاء بالمغرب، استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء أمس الثلاثاء.

 

الأهلي المصري ..وتنطلق أحداث المباراة التي تجمع بين الفريقين في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب "محمد الخامس"، في إياب ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.


 

الأهلي المصري ..حرص محمد الغزاوي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالمغرب، على متابعة إجراءات تسكين لاعبي الفريق فور الوصول إلى فندق الإقامة بمدينة الدار البيضاء، استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء المغربي في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

 

الأهلي المصري .. وعقد الغزاوي جلسة مع الطاقم الإداري للاطمئنان على كافة الأمور المتعلقة بالإقامة والترتيبات الخاصة بالتنقلات وملاعب التدريب، في إطار الحرص على توفير الأجواء المناسبة للجميع قبل المباراة.


 

الأهلي المصري ..وكان الفريق قد أدى مرانه على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، قبل السفر إلى المغرب لخوض المباراة.

 

الأهلي المصري ..وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين مساء السبت الماضي قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين دون مقابل سجلهما محمد عبد المنعم وحمدي فتحي، في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة.


الأهلي المصري ..وحرص وفد من نادي الرجاء المغربي على التواجد في مطار الدار البيضاء، لاستقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فور وصولها إلى المغرب، استعدادًا للمباراة المرتقبة بين الفريقين، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

 

الأهلي المصري
 

الأهلي المصري ..وضم الوفد  لحسيني عبد الفتاح، رئيس اللجنة التنظيمية بنادي الرجاء، وبرفقته أعضاء الطاقم الإداري، لتسهيل إنهاء إجراءات الوصول والمغادرة إلى فندق الإقامة.

 

الأهلي المصري ..وأكد لحسيني عبد الفتاح أن الساعات الماضية شهدت ترتيبات مكثفة لاستقبال بعثة الأهلي، في إطار العلاقات الوطيدة التي تربط الناديين الشقيقين، مشيرًا إلى أن بعثة الرجاء لاقت كل الاهتمام والرعاية خلال مباراة الذهاب التي أقيمت السبت الماضي بالقاهرة.


 

الأهلي المصري ..وشدد رئيس اللجنة التنظيمية بنادي الرجاء على استمرار التعاون مع أعضاء بعثة الأهلي خلال تواجدها في المغرب، والاستعداد الكامل لتذليل أية عقبات، وأن ذلك يأتي انطلاقًا من الروابط القوية التي تعكس مكانة الناديين.

 

الأهلي المصري
 

الأهلي المصري ..وحصل محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على جائزة أفضل لاعب في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا بتصويت الجماهير.

 

الأهلي المصري .. ونشر الحساب الرسمي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عبر مواقع التواصل الإجتماعي ان محمد عبدالمنعم فاز على حساب المرشحين وهم ثنائي فريق ماميلودي صن داونز، الناميبي بيتر شالوليلي، وتيبوهو موكوينا.


 

الأهلي المصري ..وسجل عبدالمنعم هدف ساهم به في فوز فريقه الأهلي على الرجاء بثنائية نظيفة، بينما أحرز شالوليلي هدفين قاد بهما صن داونز للفوز على شباب بلوزداد بأربعة أهداف مقابل هدف، وظهر موكوينا بمستوى رائع مع الفريق الجنوب إفريقي في مباراة شباب بلوزداد.

 

خالد الغندور عن صفقة إمام عاشور المحتملة: "فين مبادئ الأهلي؟"



رد الإعلامي خالد الغندور على الأنباء التي ترددت حول دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع نادي ميتلاند الدنماركي من أجل الحصول على خدمات إمام عاشور لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وقال خالد الغندور في تصريحات تلفزيونية، "إمام عاشور لم يعد لاعبًا في الزمالك، وبالتالي مسألة رحيله في يد النادي الدنماركي الذي دفع 3 ملايين دولار لضمه".

 

وأضاف خالد الغندور: "بعض الإعلاميين يحاولون تصوير أنباء تفاوض الأهلي مع إمام عاشور بأنه انتصار للقلعة الحمراء، وكأن الصفقة تمت عبر وسيط وهو الفريق الدنماركي، وهذا أمر غير منطقي أن يدفع كل هذا المبلغ ليساهم في رحيله لفريق آخر".
 


وتابع خالد الغندور: "السؤال هنا، هل انتقال إمام عاشور لصفوف الأهلي انتصار للنادي الأهلي أنه جاب اللاعب كوبري، أم انتصار لقيم ومبادئ الفريق التي يقال عنها، هل اللاعب الذي سب رموز الأهلي وضرب وليد سليمان كابتن الفريق بالشلوت دلوقتي القيم هتتغير؟".