الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فانتازي ..محمد صلاح ضمن أفضل تشكيل للجولة 33 في البريميرليج

الأربعاء 26/أبريل/2023 - 11:55 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

فانتازي ..رشح كشافة الموقع الرسمي فانتازي، عدد من اللاعبين ضمن أفضل تشكيل للجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الجاري، وضمت القائمة وجود الدولي المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول.

 

فانتازي ..محمد صلاح ضمن أفضل تشكيل للجولة 33 في البريميرليج

 

فانتازي ..وجاء أليكس مورينو (4.5 مليون إسترليني) ضمن التشكيل، بعدما صنع هدفين وخرج من 4 مباريات بشباك نظيفة كلين شيت في آخر 6 مباريات له مع أستون فيلا، وجمع 31 نقطة.


فانتازي ..ورشح الكشافة مع مورينو، أولى واتكينز لاعب أستون فيلا (7.7 مليون إسترليني)، بالإضافة إيرلينج هالاند (12.3 مليون إسترليني)، ومحمد صلاح (13 مليون إسترليني)، وإيفان توني (7.6 مليون إسترليني).

 

فانتازي ..ويبلغ متوسط نقاط محمد صلاح 10.2 نقطة لكل مباراة (خارج أرضه)، حيث يلاقي فولهام في الجولة 33 على ملعب لندن الأولمبي، وجمع واتكنز 55 نقطة في آخر 6 جولات، حيث أحرز 6 أهداف وصنع هدفين.


فانتازي ..أما إيفان توني نجم برينتفورد، فهو سادس أفضل لاعب في المباريات (خارج أرضه) هذا الموسم بالدوري الإنجليزي، حيث جمع 86 نقطة بفضل إحراز 9 أهداف وصناعة هدفين. ويشارك مع فريقه في مباراة أمام تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج.

 

فانتازي ..وجاء في مركز حراسة المرمى، جوزيه سا (5 مليون إسترليني)، بعد الأداء الذي قدمه مع ولفرهامبتون، حيث خرج من 3 مباريات بشباك نظيفة كلين شيت في آخر 4 مباريات، ويعتبر أفضل حارس مرمى (على أرضه) هذا الموسم حيث جمع 89 نقطة.

 

فانتازي ..ودخل ألكساندر أرنولد (7.5 مليون إسترليني) ضمن التشكيل، حيث صنع 4 أهداف في آخر 3 مباريات له مع ليفربول.

 

فانتازي ..كما تم ترشيح كيران تربيير (6.2 مليون إسترليني) لاعب نيوكاسل، بعدما خلق 18 فرصة خطيرة في آخر 3 مباريات له في الدوري.

 

فانتازي ..وكان نجم مان يونايتد ماركوس راشفورد (7.1 مليون إسترليني) ضمن التشكيل الأفضل، حيث جمع 112 نقطة منذ استئناف الموسم بعد انتهاء بطولة كأس العالم.

 

فانتازي ..ورشح نجم أرسنال جابرييل مارتينيلي (6.9 مليون إسترليني)، وذلك بعدما جمع 42 نقطة في آخر 5 مباريات خارج أرضه بفضل إحراز 4 أهداف، وصناعة هدفين.

 

فانتازي ..وجاء كاورو ميتوما نجم برايتون (5.6 مليون إسترليني) ضمن التشكيل، وذلك بعدما حقق 6.1 نقطة منذ مشاركاته الأولى مع برايتون.

 

فانتازي

 

فانتازي ..ويقود محمد صلاح فريق ليفربول اليوم لحصد ثلاث نقاط غالية يعزز بها موقعه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، والفرعون المصري معتاد على التسجيل في شباك الخصم بقميص الريدز، ولو هز محمد صلاح شباك وست هام يونايتد الليلة سيرتقي إلى المركز الخامس في قائمة هدافي ليفربول في الدوري الإنجليزي عبر التاريخ برصيد 135 هدفا، متساويا مع هاري تشامبرز.

 

فانتازي ..ويحتاج النجم المصري إلى هدف آخر ليصبح أكثر لاعبي ليفربول تسجيلا في شباك وست هام بكل المسابقات برصيد 10 أهداف، متساويا مع جون توشاك.


 

فانتازي ..يستدرج فريق وست هام نظيره ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، اليوم الأربعاء على ملعب "لندن الأولمبي" ضمن منافسات الجولة 33 من عمر مسابقة بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

 

فانتازي ..وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين ليفربول ووست هام يونايتد، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات، عبر قناة بي إن سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

فانتازي ..ويسعى ليفربول إلى تحقيق نتيجة إيجابية واقتناص الثلاث نقاط من أجل تعديل مساره في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي واستكمال رحلة البحث عن أحد مراكز المقدمة المؤهلة للبطولات الأوروبية الموسم القادم، وفي وحال نجاح محمد صلاح في تسجيل هدفاً أو أكثر في مباراة وست هام اليوم سينفرد بصدارة هدافي مباريات الفريقين عبر التاريخ.
 

فانتازي .. ويحل نادي ليفربول اليوم في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 8 وخسارة  مواجهات وتسجيل 59 هدفاً وتلقي 38.

 

فانتازي ..ويدخل وست هام مباراة اليوم وهو في المركز الـ13 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 7 وخسارة 15 مواجهة وتسجيل 33 هدفا وتلقي 41.

 

 

فانتازي ..وفي سياق متصل تحدث يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، عن استعدادات فريقه لمباراة وست هام يونايتد، ضمن لقاءات بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

 

فانتازي ..وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : لكي ننهي الموسم ضمن الأربعة الكبار، لا يزال يتعين علينا إثبات أنفسنا، لا يمكننا الحديث عن استمرارية النتائج الإيجابية عندما نفوز بمباراتين متتاليتين".

 

فانتازي ..ومازح يورجن كلوب مدرب ويس ت هام يونايتد قائلاً :"عادةً لا أنظر لما يحدث بالأندية الأخرى ولكن إذا أُقيل ديفيد مويس فسأصبح أكبر مدرب بالدوري الإنجليزي الممتاز، لذا يجب على مويس البقاء."

 

فانتازي ..وعن إيجاد الطريق الصحيح والانتصارات علق قائلاً: "بإمكانك قول الشيء نفسه عن ويستهام يونايتد أيضًا، ولكن لايزال علينا التحسن، لا يمكننا التحدث عن الثبات بالنتائج عندما نفوز بمباراتين، خاصةً بطريقة فوزنا بالمباراة الأخيرة."

 

فانتازي ..وأضاف يورجن كلوب :"روبيرتو فيرمينو  ليس جاهزًا لمباراة هذا الأسبوع، آمل أن يكون قريبًا من الجاهزية بحلول نهاية الأسبوع".

 

فانتازي ..وعن ديفيد مويس قال :"إنه شخص لطيف، دائمًا ما يعجبني عندما يسلك المسار الصحيح مجددًا وهذا يجعله مدربًا متميزًا، ربما لم ينجح الأمر في مانشستر يونايتد ولكن لحظة استلامه للفريق كانت أصعب لحظة تدريبية في التاريخ"