السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ما هي حقيقة ما تداول عن انهيار علاقة كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا

الثلاثاء 25/أبريل/2023 - 10:38 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو.. سيطرت حالة من الغموض حول العلاقة بين نجم منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو والمحترف ضمن صفوف نادي النصر السعودي وصديقته جورجينا رودريجيز.

 

ما هي حقيقة ما تداول عن انهيار علاقة كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا (فيديو)

 

 

كريستيانو رونالدو ..ويعيش كريستيانو رونالدو مع جورجينا منذ 7 سنوات وهي قصة حب نالت أعجاب عدد كبير من محبي الدون، وبدأت علاقتهما في نهاية 2016 وقتها كان رونالدو مع ريال مدريد


 كريستيانو رونالدو ..واستمرت العلاقة بينهما بعد انتقال البرتغالي لـ يوفنتوس ومانشستر يونايتد ثم النصر، وترعى جورجينا رودريجيز كل أبنائه.


كريستيانو رونالدو ..وأنجب رونالدو من جورجينا،  الطفلة آلانا مارتينيا في 2017 ثم بيلا في 2022، بينما توفي لهما طفل عند ولادته مع بيلا، في العام الماضي.

 

كريستيانو رونالدو ..وتحدث الطبيب النفسي  كوينتينو أيريس في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية أن كريستيانو رونالدو غير سعيد فى حياته حالياً ، مشيراً على اقتراب انهيار علاقه الثنائي كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا رودريجيز في الفترة الأخيره بسبب التسوق.

 

كريستيانو رونالدو ..وقال أيريس، عند حلوله ضيفاً على برنامج "نوتي دا إستريلاس" البرتغالي: "أسلوب تعامل كريستيانو رونالدو في الفترة الأخيرة يظهر أمرين، حياته الشخصية لا تمر بلحظات سعادة بالإضافة إلى ابتعاده أكثر عن والدته السيدة دولوريس أفيرو".

 

كريستيانو رونالدو ..وواصل: "هو ليس عصبياً كما تعود، ونحن نعلم جميعاً أنه ليس قريباً من عائلته لكنه في الوقت نفسه لا يشعر بالسعادة".

 

كريستيانو رونالدو ..ودعم مقدم برامج برتغالي يدعى ليو كايرو هذه القصص بقوله: "رونالدو قد مل من جورجينا، وأنا أعيد وأكرر منذ أشهر، إن علاقتهما ليست على ما يرام، وسينفصلان، الحقيقة أن رونالدو قد مل منها، وكما قلت لن يكون هناك حفل زفاف".

 

كريستيانو رونالدو .. الأمر الذي دفع كريستيانو رونالدو لتوضيح صحه ما تداول، واوضحت فيليبا كاسترو وهي صديقة مقربة من الدون وجورجينا والعائلة كلها، حقيقة ما روج على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

كريستيانو رونالدو ..وأوضحت كاسترو : "يمكنني التأكيد بنسبة 100% ومن مصدر موثوق به أن علاقة رونالدو وجورجينا على ما يرام وكما هي".


كريستيانو رونالدو ..وأتمت: "هذه مجرد قصص وأقاويل من ناس ليس لديها معلومات من الأساس، إنهما ثنائي يمتلكان الحب وقادران على منحه لبعضهما البعض".

 


كريستيانو رونالدو ..ومن ناحية أخرى، ساهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المحترف ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بـ نادي النصر، في خروج العالمي من بطولة كأس الملك على يد فريق الوحدة عقب الخسارة بهدف نظيف في مباراة النصف نهائي التي جمعت بينهما على ملعب الأول بارك بمدينة الرياض.

 

كريستيانو رونالدو ..يستعد فريق النصر السعودي بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو، لمواجهة نظيره فريق الرائد، يوم الجمعة القادمة، علي ملعب "مرسول بارك" ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري السعودي.

 

كريستيانو رونالدو ..وسجل كريستيانو رونالدو ظهوره بقميص النصر السعودي في 14 مباراة،  سجل خلالها 11 هدف وصنع هدفين أخرين، وتلفى ثلاث بطاقات صفراء.
 

كريستيانو رونالدو ..وشارك كريستيانو رونالدو مع العالمي في 12 مباراة بالدوري السعودي، ومباراة واحده في كأس الملك ومثلها في السوبر السعودي، كما نال رونالدو جائزة أفضل هدف مرتين، في الجولتين 18 و21، وجائزة أفضل لاعب في الدوري السعودي على مدار شهر فبراير.