الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

كواليس النصب على الفنان هاني شاكر في البحرين (فيديو)

الثلاثاء 25/أبريل/2023 - 01:15 م
هاني شاكر
هاني شاكر

تعرض الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين الأسبق للنصب، بعد هروب متعهد الحفل الذي أحياه في البحرين، قبل منحه مستحقاته المالية عن الحفل.

 

هرول متعهد حفل هاني شاكر في البحرين قبل أن يتقاضى أجره (فيديو)

 

وقال هاني شاكر في الفيديو: "حقيقي بحبكم جدا، بحترم وجودكم معايا النهاردة جدا بالرغم من الظروف الغريبة اللي حصلتلي في الحفلة دي أنا وفرقتي النهاردة وهروب المتعهد وعدم التزامه أنه يدفعلنا أجر الفرقة وأجري، لكن أنا وجودي معاكم أحلى من أجري مليون مرة".

 

وتفاعل الجمهور مع هاني شاكر ووجهوا له التحية، ليرد عليهم" ربنا ما يحرمين منكم أبدا أحلى أجر في الدنيا".

 

في ذات الصدد، كشفت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، تفاصيل تعرض الفنان هاني شاكر، للنصب من متعهد الحفل الذي أحياه في البحرين.

 

 وكتبت: "وزارة الداخلية البحرينية اليوم كان في ⁧‫فندق الخليج‬⁩ حفله للفنان الكبير ⁧‫هاني شاكر، وحجزت 20 تذكرة واستعد للخروج قالولي المتعهد هرب، وغير موجود ومادفع باقي فلوس الفندق ولا الفرقه اللي مع هاني، هذي صورة جواز المتعهد وترى الفندق بعد يطالبه، فلوس.. الموضوع عندكم".

 

وعادت فجر السعيد، لكشف تطورات الواقعة، وكتبت،: "تحديث لما سبق، السادة وزارة الداخلية البحرينية فلوسي رجعتها من بلعوم شريكه بالحفلة، بس تكفون حقوق الناس الفندق يطالبه فلوس، وأستاذ ⁧‫هاني شاكر من جمال أخلاقه نزل يغني للناس دون أن يستلم أجره ، ولا أجر الموسيقيين.الكبير كبير يا أستاذ، وصدقني في ⁧‫البحرين‬⁩ مايضيع حق في ديره يحكمها الله يحفظه ⁧‫بوسلمان".

 

وتابعت، "‬⁩لآنه فنان من زمن جميل .. ورغم أنه لم يستلم حقه رفض يكسف الناس اللي صمدت متأمله رؤيته ونزل يغني للناس، كبيييييير يا أمير الغناء العربي تحاملت على نفسك لإسعاد الناس ولو كانوا قلة أصرت تنتظر للحظه الأخيرة، ولم يخيب ظنها الرائع هاني شاكر".

 

طرح المطرب والفنان هاني شاكر مؤخرا أغنيته الجديدة "فرق في الإحساس"، عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

وتعد الأغنية من كلمات إسماعيل رأفت، ولحن وليد سعد، والتوزيع الموسيقي خالد نبيل، وميكس وماستر ياسر أنور.

 

وروج هاني شاكر، للألبوم عن طريق صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير إنستجرام وقام بطرح صورة جديدة ستكون ضمن الحملة الدعائية للألبوم، ظهر من خلالها بلوك جديد وعلق عليها قائلا:" قريبًأ"، ونالت الصورة إعجاب جمهوره ورواد صفحته الشخصية مؤكدين له أنهم فى انتظار أحدث أعماله.