الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

أهالي الشهداء يشيعون جنازة الضحية الثانية لحريق مصنع الزجاج بالمنوفية

الإثنين 24/أبريل/2023 - 09:19 م
مصر تايمز

شيع المئات من أهالي مركز الشهداء بمحافظة المنوفية جثمان م، ع، ر الضحية الثانية في حادث حريق مصنع الزجاج والذي توفي متأثرا بإصابته بحروق وسط حالة من الحزن والأسى بين الجميع، فيما طالب بعض أهالي القرية على صفحات التواصل الاجتماعي، التحقيق في وجود إهمال من عدمه ووجود توفير وسائل الأمان داخل المصنع.

 

أهالي الشهداء يشيعون جنازة الضحية الثانية لحريق مصنع الزجاج بالمنوفية

 


وشهد مركز الشهداء بمحافظة المنوفية اليوم، مصرع الضحية الثانية في حادث حريق مصنع الزجاج، والذي نشب منذ عدة أيام وأسفر عن إصابة 4 من العاملين، توفي منهم اثنين متأثرين بإصابتهما في الحريق.


وشيع أمس أهالي الشهداء جنازة الضحية الأولى في حادث مصنع الزجاج، خلال مشهد مهيب حضره المئات من الأهالي، فيما أوضح زملاء الضحية أن الراحل ش، م، ي يعمل صباحا موظفا في المحليات وبعد انتهاء عمله يذهب للعمل داخل مصنع زجاج، لتحسين دخله، ويحظى باحترام وتقدير الجميع داخل قريته لحسن خلقه وأدبه الجم تجاه الجميع.


واستقبلت أسرة الضحية العزاء بعد إنهاء الإجراءات القانونية والطبية اللازمة، والتصريح بدفن جثمانه، وشيع المئات الفقيد إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة، وأكد أهالي القرية أن والده شيخ كبير لم يستطيع أن يقف لاستقبال عزاه نظرا لحالته الصحية، واستقبل العزاء شقيقي المتوفي الأكبر والأصغر في حالة من الحزن الشديد على فراقه.

وتعود تفاصيل الحادث إلى نشوب حريق داخل مصنع كسر زجاج قطاع خاص عبارة عن ساحة محاكمة بسور مسقوف بجبالون، ملك ص، م، س 58 عام مقيم دائرة مركز الشهداء، ودفعت قوات الحماية المدنية بسيارتها وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده وأصيب 4 عمال بحروق وجرى نقلهم إلى المستشفى المركزي وتحويلهم بعد ذلك المستشفى التعليمي.