الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جالاتا سراى يستعد لتفعيل شراء مصطفى محمد في 15 يونيو

الإثنين 24/أبريل/2023 - 02:12 م
مصطفي محمد
مصطفي محمد

كشفت تقارير صحفية أن جالاتا سراي التركي حدد يوم 15 يونيو موعدا نهائيا لحسم مستقبل الدولي المصري مصطفي محمد المعار إلى نانت الفرنسي حتي نهاية الموسم الجاري 2022-2023.

 

جالاتا سراى يستعد لتفعيل شراء مصطفى محمد في  15 يونيو

 

وكان مصطفي محمد مهاجم جالاتا سراي التركي قد انتقل إلي صفوف نانت الفرنسي على سبيل الإعارة الموسم الجاري مقابل 250 ألف دولار، مع بند أحقية الشراء مقابل 5.7 مليون دولار.

 

وذكرت صحيفة " aspor "التركية، أن إدارة جالاتا سراي وضعت موعد 15 يونيو المقبل لمسؤولي نانت لسداد المقابل المادى لبند أحقية شراء مصطفي محمد، والبالغ قيمته 5.7 مليون دولار نهاية الموسم الجاري.

 

وتعادل فريق نانت المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، مع نظيره تروا بهدفين، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "لا البوجوار"،  ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2022 - 2023.

 

وتراجع نانت للمركز الـ 16 من جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 31 نقطة، واحتل تروا فى المركز الثامن عشر برصيد 21 نقطة.

 

 وفي وقت سابق، أعرب  مصطفى محمد مهاجم فريق  نانت الفرنسي، عن سعادته بالتأهل لنهائي كأس فرنسا بالفوز على حساب نظيره ليون بنتيجة (1-0).

 

و قال مصطفى محمد في مقطع مصور عبر الحساب الرسمي لناديه على "تويتر": "إحساسي لا يوصف لأنها المرة الأولى التي أصل فيها للمباراة النهائية وأنا ألعب في أوروبا".


وأضاف المهاجم صاحب الـ 25 عاما:" أشكر زملائي اللاعبين الأبطال الذين تعاملوا مع المباراة كما أشكر جمهورنا الذي يدعمنا".

 

وتابع مصطفى محمد: "ليس من السهل أن نفوز على ليون لأنه فريق كبير، وننتظر دعم 50 ألف مشجع لنا في المباراة النهائية".


ويلعب المصري مصطفى محمد بقميص نانت هذا الموسم على سبيل الإعارة قادما من جالطة سراي التركي، وتأهل نانت لمواجهة تولوز يوم 29 من الشهر الجاري على ملعب (سان دونيه) في نهائي كأس فرنسا.