السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نبأ سعيد "يحفز" الهلال قبل صدام الاتحاد في كأس الملك

الأحد 23/أبريل/2023 - 07:13 م
الهلال السعودي
الهلال السعودي

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بقيادة الأرجنتيني رامون دياز، دفعة معنوية كبرى قبل ساعات من مواجهة الاتحاد في كأس الملك. 
 

ويستعد الهلال لملاقاة الاتحاد، مساء اليوم "الأحد"، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

وذكرت صحيفة "الرياضية"، أن علي البليهي، مدافع الهلال، بات جاهزًا، بنسبة كبيرة، لدعم صفوف الهلال، في نهائي دوري أبطال آسيا، بعد التعافي من إصابة العضلة الخلفية.  
 

ويغيب علي البليهي عن مباراة الاتحاد، اليوم، للإيقاف، بعد تلقيه عددًا من البطاقات الصفراء، فضلًا عن عدم الجاهزية بسبب الإصابة.


 

وأجرى علي البليهي فحصًا بآشعة الرنين المغناطيسي بأحد مستشفيات الرياض، والذي أظهر تعافي اللاعب من إصابة العضلة الخلفية، ليخضع لبرنامج لياقي مكثف في عيادة النادي، ضمن البرنامج التأهيلي للاعب قبل نهائي دوري أبطال آسيا. 
 

ويلتقي الهلال بنظيره أوراوا ريد دياموندز الياباني، في نهائي دوري أبطال آسيا 2022؛ حيث تقام مباراة الذهاب يوم السبت المقبل، على ملعب جامعة الملك فهد الدولي، بينما تقام مباراة العودة على ملعب سايتاما الجديد باليابان في 6 مايو المقبل.