السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا.. تقسيمة قوية بين لاعبي الزمالك في مران اليوم

الأحد 23/أبريل/2023 - 03:13 م
الزمالك
الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقسيمة فنية قوية في نهاية المران الذي أقيم اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، وذلك استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري.
 

وشهدت التقسيمة شرح وتنفيذ بعض الجمل الفنية، وحرص الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو على تصحيح الأخطاء الخاصة بالجانب الدفاعي والتركيز على كيفية التعامل مع الهجمات المرتدة من المنافس. 

استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا.. تقسيمة قوية بين لاعبي الزمالك في مران اليوم 

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز. 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، نظيره سيراميكا كليوباترا يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا، على ستاد القاهرة الدولي.

 

وتذاع احداث المباراة التي تجمع بين الزمالك وسيراميكا كليوباترا في البطولة المحلية عبر قناة "أون تايم سبورت 1" الناقل الحصري لمسابقة الدوري المصري الممتاز. 
 



ويسعى الزمالك إلى تثبيت اقدامه في المربع الذهبي على حساب سيراميكا كليوباترا، بعدما احتل المركز الرابع برصيد 40 نقطة متساويًا مع الاتحاد السكندري بفارق الأهداف، خاض الأبيض حتى الآن 24 مباراة حقق الفوز فى 11 وتعادل في 7 وتلقى الهزيمة 6 مباريات.

 

بينما يتواجد سيراميكا كليوباترا بقيادة معين الشعباني بالمركز الحادي عشر برصيد 30 نقطة جمعهم من 25 مباراة، حقق الفوز في 6 وتعادل في 12 وتلقى الهزيمة 7 مباريات حتى الآن في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ويدخل الزمالك المباراة بمعنويات منخفضة بعدما وقع في فخ التعادل  أمام المقاولون العرب  ضمن لقاءات الجولة السادسة و العشرون من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز بهدفين لكل منهما.