الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة روما المقبلة بعد رباعية فينورد

الجمعة 21/أبريل/2023 - 12:55 م
روما 
روما 

روما ..يواجه فريق روما الايطالي نظيره اتلانتا، الاثنين المقبل ضمن منافسات الأسبوع 31 من عمر مسابقة الدوري الايطالي، على ملعب "جيويس"، في تمام الساعة التاسعة الا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

 

روما ..ويسعى روما الى تحقيق الفوز على حساب نظيره اتلانتا، من اجل مواصلة الانتصارات المحلية والتواجد بالمربع الذهبي، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 56 نقطة جمعهم من 30 مباراة.

 

موعد مباراة روما المقبلة بعد رباعية فينورد روتردام

 

روما ..وتأهل فريق روما إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي بعد تخطى فاينورد بنتيجة 4-2 في مجموع المباراتين، وانتهت المباراة التي جمعت بينهما بملعب الأوليمبيكو معقل روما، في إياب الدور ربع نهائي من بطولة الدوري الأوروبي في الموسم الحالي، بنتيجة 4-1.

 

روما ..وسجل أهداف روما كلا من: ليوناردم سبينازولا، باولو يبالا، ستيفان الشعراوي، لورينزو بيليجريني، فيما سجل هدف روما الوحيد ايجور جوريليرمي.

 

وجاء تشكيل روما يضم كلا من: حراسة المرمى: روي باتريسيو، خط الدفاع: نيكولا زاليفسكي، جيانلوكا مانشيني، كريس سمولينج، ليوناردو سبينازولا، خط الوسط: فاينالدوم، ماتيتش، خط الهجوم: بيليجريني، بريان كريستانتي، اندريا بيلوتي

 

روما .. وحتى مع غياب باولو ديبالا وتامي أبراهام، يبدو المدرب جوزيه مورينيو واثقا في تحقيق الفوز إيابا وإلحاق هزيمة جديدة بفينورد، ويضرب المتأهل عن هذه المواجهة، موعدا في نصف النهائي، مع الفائز من لقاء باير ليفركوزن بقيادة تشابي ألونسو، وسانت جيلواز.


روما.. قال مدرب روما، البرتغالي جوزيه مورينيو، إنه يعتقد أن فريقه سيكون قادراً على الانتفاضة والعودة في النتيجة عقب خسارته 0-1 على الأراضي الهولندية، في "ذهاب" ربع نهائي الدوري الأوروبي، أمام فينورد روتردام الذي اعترف بأنه يحترمه، وفقاً لوكالة الأنباء الإسبانية "إفي".

 

ترتيب الدوري الايطالي بعد إلغاء عقوبة يوفنتوس


1- نابولي 75 نقطة 
2 – لاتسيو 61 نقطة 
3 – يوفنتوس 59 نقطة. 
4- روما 56 نقطة 
5- ميلان 53 نقطة 
6- إنتر ميلان 51 نقطة 
7 – أتلانتا 49 نقطة 
8 – بولونيا 44 نقطة 
9 – فيورنتينا 42 نقطة 
10 – ساسولو 40 نقطة 
11 – تورينو 39 نقطة 
12 – أودينيزي 39 نقطة 
13 – مونزا 38 نقطة 
14 – إمبولي 32 نقطة 
15 – ساليرنيتانا 30 نقطة 
16 – ليتشي 28 نقطة 
17 – سبيزيا 26 نقطة 
18 – هيلاس فيرونا 23 نقطة 
19 – كريمونيزي 19 نقطة 
20 – سامبدوريا 16 نقطة

 

مورينيو يترك الباب مفتوحا لمغادرة روما
 

 

قال المدرب جوزيه مورينيو، عقب تأهل فريقه روما لنصف نهائي الدوري الأوروبي، على حساب فينورد، إنه يشعر بالسعادة مع نادي العاصمة الإيطالية.

 

وترك مورينيو، الباب مفتوحا أمام رحيله عن روما، بعدما أكد أنه يفكر أحيانا في طموحات أخرى، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الإسبانية.

 

وتابع المدرب البرتغالي "سعيد في روما، لا يمكن إخفاء ذلك، لدي علاقة جيدة مع ملاك النادي، وإذا قلت عكس هذا سأكون كاذبا".

 

ونوه "لاعبو روما رائعون، ولديهم علاقة جيدة بينهم، ليسوا كأبنائي لأن لدي اثنين فقط، لكنهم قريبون للغاية منهما".

 

وأضاف مدرب روما "أحيانا أفكر في الإحباطات، وأحيانا أخرى أفكر في طموحات مختلفة، لكن الأهم أنني سعيد وأعمل من أجل الجماهير وأراها سعيدة".

 

وبخصوص إمكانية وجود نهائي إيطالي للدوري الأوروبي، علق "النهائي يمكن أن يكون إيطاليا لكن أيضا قد يخلو من الأندية الإيطالية" مشيرا إلى أن باير ليفركوزن، الذي سيواجهه روما، خصم صعب، بينما سيلعب يوفنتوس أمام إشبيلية الذي أقصى مانشستر يونايتد.