السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رامى ربيعة مدافع الأهلي يرزق بمولودته الأولى "علياء"

الجمعة 21/أبريل/2023 - 09:01 ص
مصر تايمز

رزق رامى ربيعة، مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بمولودته الأولى "علياء"، ونشر نجم الأهلى صورة له برفقة زوجته عبر حسابه على إنستجرام وعلق قائلاً: "اللهم أنبتها نباتًا حسنًا وبارك لنا فيها".

 

رامى ربيعة مدافع الأهلي يرزق بمولودته الأولى "علياء"

 

ومن جانبه قال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إن رامى ربيعة أجرى أشعة وفحوصات طبية عقب مباراة بيراميدز في نهائي كأس مصر، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد أثبتت إصابته بجزع في مفصل الترقوة بالكتف، موضحاً  أن ربيعة سوف يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي من أجل العودة إلى التدريبات الجماعية.

 

 

 

رئيس الأهلي يهنئ سيدات الطائرة بالدوري.. وبنات اليد بالكأس
 

قدم الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، التهنئة للفريق الأول للكرة الطائرة "سيدات" وجهازه الفني والإداري والطبي، بمناسبة الفوز على الزمالك والاحتفاظ ببطولة الدوري للمرة الـ 28 على التوالي. 


وأشاد بالأداء الرائع للاعبات الأهلي في المباراة الفاصلة مع المنافس، بعدما قدمن مستوى فنيًّا عاليًا، فضلًا عن الروح العالية والإصرار على الفوز وإسعاد الجماهير. 


كما هنأ الكابتن محمود الخطيب لاعبات الفريق الأول لكرة اليد "سيدات" وجهازهن الفني والإداري والطبي بعد الفوز ببطولة الكأس على حساب نادي الزمالك أيضًا وقدم الفريق مباراة قوية تفوق فيها من البداية للنهاية، واستحق البطولة عن جدارة. 


وهنأ أيضًا جماهير الأهلي الوفية التي هي كلمة السر في كل الانتصارات والبطولات على مدار التاريخ، والتي تقف دائمًا خلف ناديها وفرقه الرياضية في كافة المناسبات.

 

"الأهلي عنده حق".. ميدو يفتح النار على لجنة الانضباط بسبب عقوبة كهربا
 

 

 شن أحمد حسام "ميدو" لاعب الزمالك الأسبق، والمدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي هجوماً عنيفاً على لجنة الانضباط لدى اتحاد الكرة، بشأن أزمة العقوبة الموقعة ضد لاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم "كهربا".

 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية، "الأهلي عنده حق في مطالبه التي قدمها لاتحاد الكرة، ازاي تسرب عقوبة قبل الإعلان عنها بشكل رسمي؟ يجب فتح تحقيق وتوضيح الحقائق أمام الجميع".

 

وأضاف ميدو، "الأهلي جزء مهم من عناصر اللعبة، الاحترام يقول إنه يجب على لجنة الانضباط أن ترد بمخاطبات رسمية على الأهلي، لا يصح أن الأهلي يرسل شكاوى ولا يتم الرد عليه، طبيعي يكون هناك رد أيًا كان هو الرد، ما حدث قلة احترام".

 

وتابع ميدو،  "النادي الأهلي يطلب أبسط حقوقه في كل النقاط المطلوبة، تسريب عقوبة كهربا قبل إعلانها يظهر الجميع كهواة، يجب على اتحاد الكرة فتح تحقيق بشأن تسريب عقوبة كهربا قبل الإعلان عنها ومن المتسبب في تسريب القرارات".

 

واختتم ميدو حديثه: "الأهلي له كل الحق أنه يحزن، بسبب الشكاوى التي أرسلها من قبل للجنة الانضباط ولم يردوا عليه، لكي تفعل دور لجنة الانضباط، يجب أن يكون التواصل بينها وبين عناصر اللعبة بشكل سليم".

 

ميدو: إيقاف كهربا جرس إنذار لـ شيكابالا قبل مباراة الأهلي والزمالك



وفي وقت سابق، وجه أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك الأسبق، والمدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رسائل نارية إلى جماهير النادي الأهلي بسبب الهتافات العدائية ضد شيكابالا، قائد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك.

 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية، "شيكابالا أسطورة وليس بسبب حصده البطولات فقط وإنما ماقدمه على مدار تاريخه، والأهلاوية واخدين فكرة وحشة عن شيكابالا وهو لاعب طيب وهو خيّر بأهله".

 

وأضاف ميدو، "شيكابالا لاعب يفضل يلعب حتى 37 سنة ويبقى من أفضل اللعيبة في مصر ويفضل يقاتل في الملعب، يعتبر أسطورة.. الأسطورة مش أرقام وبطولات بس، الأسطورة تاريخ بتصنعه جوه النادي".

 

واصل ميدو تصريحاته قائلاً، "شيكابالا قوته وعظمته داخل نادي الزمالك، مش البطولات اللي خدها بس، ولكن بتأثيره على الجيل الصغير اللي طالع، شيكابالا هو اللي متبني كل اللعيبة الصغيرة في النادي".

 

وتساءل ميدو: "ليه منكبرش النجوم بتوعنا؟ مش بقولك شجع شيكابالا، ولكن ماتشتموش بتشتمه ليه!، هتاف جماهير الأهلي ضد شيكابالا، خلال مباراة فاركو، مقصود، لوضع اللاعب تحت ضغط قبل مباراة السوبر، وأنه يفتعل مشكلة في المباراة، أنا بحذر شيكابالا، خاصة بعد إيقاف كهربا، إوعى مهما حصل يكون ليك أي رد فعل في مباراة السوبر بأي شكل من الأشكال مهما كانت النتيجة".

 

واختتم ميدو، "عايز اعرف شيكابالا عملكم ايه عشان تشتموه في الوقت الحالي؟ كان في قصة قبل كدة وانتهت لكن ايه الداعي، ايه المرض ده".