الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مفاجأة.. تعديل مشهد نهاية مسلسل بابا المجال لـ مصطفى شعبان

الخميس 20/أبريل/2023 - 12:36 م
بابا المجال
بابا المجال

كشف الفنان الشاب سليم الترك، عن تعديل مشهد النهاية في الحلقة الأخيرة من مسلسل "بابا المجال”، ونشر سليم الترك، صورة من سيناريو الحلقة الأخيرة، عبر حاسبه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وتم كتابة في السيناريو:" تعديل مشهد النهاية".

 

مفاجأة.. تعديل مشهد نهاية مسلسل بابا المجال لـ مصطفى شعبان

 

 

 

لاقت الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل بابا المجال للنجم مصطفى شعبان تفاعلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وتصدر هاشتاج مصطفي شعبان وبابا المجال تريند تويتر والأكثر بحثاً على فيسبوك بعد عرض الحلقة.

 

وشهدت الحلقة 28 من المسلسل خروج زين "مصطفى شعبان" من السجن بعد براءته من تهمة الاتجار في المخدرات، واستعاد ميراثه وأمواله من عائلته "الديابة" وقام بطردهم من منزله، في الوقت الذي قرر زين أن يستكمل تجارة والده زكريا الديب والسيطرة على السوق.

 

وبمجرد عرض الحلقة انهالت التعليقات من محبي ومتابعي "شعبان" في مصر والوطن العربي وسط إشادة كبيرة بإتقانه للدور وقدرته على إيصال رسالته.

 

ويقوم مصطفى شعبان في المسلسل بشخصية تاجر قطع غيار سيارات، بدأ مهنته منذ الصغر وتميز في عمله حتى لقب باسم "بابا المجال"، وأصبح أحد أقوى التجار في منطقته، وهو ما يجعله يدخل في صراعات مع من حوله، وكل ذلك في إطار درامي لا يخلو من الإثارة والأكشن.

 

وشارك في مسلسل بابا المجال، مجموعة من أبرز الفنانين ومنهم، الفنان مصطفى شعبان، الفنانة سوسن بدر، الفنان رياض الخولي، جومانا مراد، باسم سمرة، نسرين أمين، هبة حسن، فرح يوسف، أحمد كشك، سهر الصايغ، عارفة عبد الرسول وآخرين من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف، وتحت قيادة المخرج أحمد خالد موسى.

 

 

أحداث مسلسل بابا المجال


وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة منذ عرض أولى حلقاته، خاصة وأن الأحداث دارت في إطار شعبي اجتماعي، والمسلسل بطولة مصطفى شعبان، رياض الخولي، سوسن بدر، باسم سمره، سهر الصايغ، نسرين امين، جومانا مراد، محمود حافظ، محمد نجاتي، سماء إبراهيم، محمد رضوان، عارفه عبد الرسول، وآخرين تأليف محمد الشواف إخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو علي وعصام العرجاني.