الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو: إيقاف كهربا جرس إنذار لـ شيكابالا قبل مباراة الأهلي والزمالك

الأربعاء 19/أبريل/2023 - 11:48 ص
مصر تايمز

شيكابالا .. وجه أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك الأسبق، والمدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رسائل نارية إلى جماهير النادي الأهلي بسبب الهتافات العدائية ضد شيكابالا، قائد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك.

 

ميدو: إيقاف كهربا جرس إنذار لـ شيكابالا قبل مباراة الأهلي والزمالك

 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية، "شيكابالا أسطورة وليس بسبب حصده البطولات فقط وإنما ماقدمه على مدار تاريخه، والأهلاوية واخدين فكرة وحشة عن شيكابالا وهو لاعب طيب وهو خيّر بأهله".

 

وأضاف ميدو، "شيكابالا لاعب يفضل يلعب حتى 37 سنة ويبقى من أفضل اللعيبة في مصر ويفضل يقاتل في الملعب، يعتبر أسطورة.. الأسطورة مش أرقام وبطولات بس، الأسطورة تاريخ بتصنعه جوه النادي".

 

واصل ميدو تصريحاته قائلاً، "شيكابالا قوته وعظمته داخل نادي الزمالك، مش البطولات اللي خدها بس، ولكن بتأثيره على الجيل الصغير اللي طالع، شيكابالا هو اللي متبني كل اللعيبة الصغيرة في النادي".

 

وتساءل ميدو: "ليه منكبرش النجوم بتوعنا؟ مش بقولك شجع شيكابالا، ولكن ماتشتموش بتشتمه ليه!، هتاف جماهير الأهلي ضد شيكابالا، خلال مباراة فاركو، مقصود، لوضع اللاعب تحت ضغط قبل مباراة السوبر، وأنه يفتعل مشكلة في المباراة، أنا بحذر شيكابالا، خاصة بعد إيقاف كهربا، إوعى مهما حصل يكون ليك أي رد فعل في مباراة السوبر بأي شكل من الأشكال مهما كانت النتيجة".

 

واختتم ميدو، "عايز اعرف شيكابالا عملكم ايه عشان تشتموه في الوقت الحالي؟ كان في قصة قبل كدة وانتهت لكن ايه الداعي، ايه المرض ده"
 

 

خالد الغندور يوجه رسالة نارية لإدارة الأهلي بسبب شيكابالا
 

 

هاجم الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق، إدارة النادي الأهلي بعد إساءات جماهير المارد الأحمر لـ محمود شيكابالا خلال مباراة فاركو في الدوري المصري.

 

وقال خالد الغندور خلال فيديو نشره على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "عقوبات رابطة الاندية على النادي الأهلي بعد مباراة فاركو، التي كان بها سباب لبعض الأندية وشيكابالا، ما معنى أن يكون تجمع جماهير لفريق فائز بالمباراة تركز مع نادي آخر وتسب لاعب الفريق بشكل عنصري".

 

وتابع: "والبعض فسر الأمر كما حدث سابقاً من جماهير من فرق آخرى وشبه البعض بسب كهربا عندما أنتقل للنادي الأهلي، أختصار نحن ضد الخطأ من كل الجوانب، وضد ما قام به جماهير الاهلي في مباراة فاركو".

 

وأضاف خالد الغندور: "مجلس الأهلي لم يصدر أي بيان يدين فيه ما حدث من الجماهير ضد شيكابالا.. لما تكون مجلس قوي متخافش من الجمهور، يجب عليك أن تتخذ قرارات ضد أي شخص مخطأ تابع للمنظومة الخاصة بك لتقاوم الأمر مثلما تفعل مع تجاوزات لاعبي الفريق".