السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خالد الغندور: غربلة منتظرة في نادي الزمالك نهاية الموسم

الثلاثاء 18/أبريل/2023 - 01:24 م
مصر تايمز

أعلن الإعلامي خالد الغندور أن فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ستشهد رحيل عدد كبير من لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على خلفية المستويات المتواضعة التي ظهروا عليها خلال مشاركتهم في مباريات الزمالك منذ بداية الموسم الحالي.

 

خالد الغندور: غربلة منتظرة في نادي الزمالك نهاية الموسم

 

وقال خالد الغندور، في تصريحات تلفزيونية، في لاعيبة مش هتلعب في الزمالك وسترحل السنة الجايه، بعد الأداء الذي ظهروا عليه مع الفريق منذ بداية الموسم الجاري، يوسف أسامة نبيه مش مركز، ممكن يكون مشتت، لأنه لم يجدد عقده مع الفريق حتى الآن، وفي لاعيبة بدأت تقنع الجمهور بمستواها، مثل ناصر منسي ومصطفى شلبي وإبراهيما نداي، الذي بدأ يستعيد جزء من مستواه الفني".

 

وأضاف خالد الغندور، "بعد تعادل الزمالك والمقاولون أعتقد أن الأمور بقت صعبة على الزمالك حتى في المنافسة على المركز الثاني والثالث، بس لسه في أمل".
 

واستكمل خالد الغندور، "الزمالك في مرحلة تغيير جلد، وتعاقد مع مدير فني الجديد، يستكشف اللاعبين وسيقوم ببناء فريق جديد"

 

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة بفارق 8 نقاط عن فيوتشر، الذي لعب مباراة أقل من الفريق الأبيض.

 

خالد الغندور يوجه رسالة نارية لإدارة الأهلي بسبب شيكابالا


 

وفي وقت سابق، هاجم الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق، إدارة النادي الأهلي بعد إساءات جماهير المارد الأحمر لـ محمود شيكابالا خلال مباراة فاركو في الدوري المصري.

 

وقال خالد الغندور خلال فيديو نشره على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "عقوبات رابطة الاندية على النادي الأهلي بعد مباراة فاركو، لتي كان بها سباب لبعش الأندية وشيكابالا، ما معنى أن يكون تجمع جماهير لفريق فائز بالمباراة تركز مع نادي آخر وتسب لاعب الفريق بشكل عنصري".


 

وتابع: "والبعض فسر الأمر كما حدث سابقاً من جماهير من فرق آخرى وشبه البعض بسب كهربا عندما أنتقل للنادي الأهلي، أختصار نحن ضد الخطأ من كل الجوانب، وضد ما قام به جماهير الاهلي في مباراة فاركو".

 

وأضاف خالد الغندور : "مجلس الأهلي لم يصدر أي بيان يدين فيه ما حدث من الجماهير ضد شيكابالا.. لما تكون مجلس قوي متخافش من الجمهور، يجب عليك أن تتخذ قرارات ضد أي شخص مخطأ تابع للمنظومة الخاصة بك لتقاوم الأمر مثلما تفعل مع تجاوزات لاعبي الفريق".
 

وأكمل خالد الغندور : "كان يجب على أدارة النادي الاهلي ان تصدر بيان تقول فيه أن مبادئ وقيم الأهلي ضد التجاوزات التي قام بقا جماهير الفريق في مباراة الدوري، الأهلي كان ضد مرتضى منصور بسبب السباب طيب ما انت عندك في المنظومة نفس الشئ لذلك انت مطالب ان تصدر بيان ضد هذا".

 

أوسوريو يتحسر على ضياع الفوز.. ويحذر لاعبي الزمالك
 

أكد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، أن فريقه كان الأحق بالفوز، أمس الاثنين، أمام المقاولون العرب.


وقال أوسوريو عقب المباراة في المؤتمر الصحفي: "الزمالك كان قريبا من الفوز، ولا يستحق التعادل، رغم أن المباراة كانت صعبة أمام منافس قوي مثل المقاولون، الفريق ارتكب بعض الأخطاء وهي السبب في التعادل، رغم أننا كنا نسيطر على المباراة".



وأكمل: "لم أتعرف على اللاعبين بصورة جيدة، والفترة المقبلة سنظهر بشكل أفضل، أمامنا 8 أيام قبل المباراة التالية، وسنعمل على معالجة الأخطاء".

 

وأضاف محذراً لاعبي الزمالك: "أعلم من أضاع فرصة التسجيل، ومن لم ينفذ التعليمات سيتم استبعاد أي لاعب يلعب لمصلحته وليس للفريق كرة القدة لعبة جماعية".