الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

زيدان يقترب من تدريب النصر السعودي خلفاً لـ رودي جارسيا

السبت 15/أبريل/2023 - 01:13 م
زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

كشفت تقارير صحفية أن نادي النصر السعودي، اقترب من التعاقد مع المدير الفني الجديد الذي سيقود الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد فسخ التعاقد مع الفرنسي رودي جارسيا بالتراضي.

 

زيدان يقترب من تدريب النصر السعودي خلفاً لـ  رودي جارسيا 

 

وقالت صحيفة سبورت الإسبانية، أن نادي النصر السعودي توصل لإتفاق مبدئي مع زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني السابق، على تولي ندريب الفريق إعتباراً من الموسم المقبل.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة النصر عرضت راتبًا بقيمة 120 مليون يورو، ما يوازى "500 مليون ريال سعودى" لمدة موسمين حتى 30 يونيو 2025.

 

كما أعلن برنامج "الحصاد الرياضي" السعودي، إن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد اقترب من تولي الإدارة الفنية للنصر بداية من الموسم القادم بعد أن أبدى زيدان موافقته على تولي الإدارة الفنية للفريق.

 

وأضاف البرنامج أن إدارة النصر قطعت شوطا كبير للغاية في المفاوضات مع الفرنسي زيدان وأنه من المتوقع حسم الصفقة هلال الأيام المقبلة.

 

وأكمل البرنامج السعودي أن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر يعد من أقوى الداعمين لتولي زيدان منصب المدير الفني للنصر، نظرا للعلاقة الجيدة التي كانت بينهما خلال فترة تواجدهما مع بنادي ريال مدريد.

 

 

وأعلن نادي النصر السعودي إقالة الفرنسي رودي جارسيا من تدريب الفريق بشكل رسمي، بعدما دخل في أزمة مع لاعبي النصر بعد التعادل مع الفيحاء بعدما تهكم على بعض اللاعبين مما دفع الإدارة لعقد عدة اجتماعات ليتم اتخاذ قرار إقالته من الفريق.

 

ونشر نادي المصر بياناً رسمياً جاء كالأتي: "قررت إدارة نادي النصر رسميًا إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الأول رودي جارسيا، مثمنين له كافة الجهود التي بذلها مع النصر ، ومتمنين له التوفيق".

 

وفي وقت سابق، علق الفرنسي رودي جارسيا مدرب نادي النصر، أسباب سقوط فريقه في فخ التعادل ضد ألفيحاء في الدوري السعودي، وقال جارسيا: "النتيجة كانت سيئة بالنسبة لنا، ولعبنا أمام فريق جيد".

 

وأضاف: "لست سعيد بأداء اللاعبين"، مشيرًا إلى جميع لاعبي النصر في هذه المباراة بما فيهم البرتغالي كريستيانو رونالدو".

 

انتهت مباراة ألفيحاء ضد نادي النصر، بالتعادل السلبي خلال المباراة التي جمعتهما في إطار مباريات الجولة 23 من الدوري السعودي.

 

ومن جانب آخر، يشهد يوم الثلاثاء الموافق 18 من إبريل، المباراة التي تجمع بين النصر السعودي، المحترف ضمن صفوفه كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال، أمام الهلال في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بملعب استاد الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 25، من عمر الدوري السعودي.

 

الدوري السعودي.. كشفت تقارير صحفية سعودية، أن نونو سانتو المدير الفني لفريق الاتحاد حرص على عقد جلسة مع طارق حامد لاعب الفريق بسبب حالة الغضب التي انتابت اللاعب من تكرار الهجوم عليه من جانب الجماهير.