السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"غيط" يشهد إحتفال جمعية هيئة الشبان العالمية برأس سدر لتكريم حفظة القرآن الكريم

الخميس 13/أبريل/2023 - 12:30 ص
جانب من القاء
جانب من القاء

شهد الشيخ السيد غيط وكيل وزارة الأوقاف بجنوب سيناء ، احتفالية  جمعية هيئة الشبان العالمية براس سدر بالتعاون مع إدارة الأوقاف بتكريم حفظة القرآن الكريم.

 

بحضور فضيلة الشيخ إسماعيل الراوي مستشار  محافظ جنوب سيناء للشئون الدينية و شئون المساجد ، و المحاسب علي إبراهيم حمادة رئيس مدينة رأس سدر ، و  النائب محمد عوض السيد عضو مجلس النواب بجنوب سيناء ،  و الشيخ سليمان عامر مدير إدارة أوقاف رأس سدر ، وبحضور  أحمد حماد والمهندس محمدعويس ، و محمد عرفه أعضاء حزب مستقبل وطن برأس سدر وجميع قيادات الحزب ولفيف من الأهالي و القيادات التنفيذية و الشعبية و أسر المكرمين.

جانب من اللقاء

فقد  احتفلت جمعية هيئة الشبان العالمية برأس سدر بالتعاون مع إدارة الأوقاف بتكريم حفظة القرآن الكريم في الاحتفالية التي أقيمت بمسجد مجمع الرحمن برأس سدر.

 

وفي كلمه ألقاها الشيخ السيد غيط وكيل وزارة أوقاف جنوب سيناء قال إن القرآن الكريم هو كلام الله تعالى، الذي جعله شفاء ورحمة، وهو ما جاء في قول الله سبحانه وتعالى: " وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِين"، لافتا إلى أن سيدنا محمد ﷺ رغب الناس في حفظ القرآن الكريم، فقال: " يقال لصاحب القرآن اقرأ وارتق ورتل كما كنت ترتل في الدنيا فإن منزلتك عند آخر آية تقرأ بها" و في نهاية الحفل تم تكريم و توزيع الجوائز على الفائزين.