الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الريال ضد تشيلسي.. تشكيل البلوز المتوقع في دوري أبطال أوروبا

الأربعاء 12/أبريل/2023 - 11:56 ص
ريال مدريد وتشيلسي
ريال مدريد وتشيلسي

الريال ضد تشيلسي.. يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة لمشاهدة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين ريال مدريد ونظيره تشيلسي، اليوم الأربعاء على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في "ذهاب" الدور ربع النهائي ببطولة دوري ابطال اوروبا.
 

الريال ضد تشيلسي.. وتذاع احداث مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم في دوري ابطال اوروبا 2023، عبر قناة belN Sports premium 1 ، وقناة beIN 4 K, بصوت المعلق حفيظ دراجي.

 

الريال ضد تشيلسي.. تشكيل البلوز المتوقع في دوري أبطال أوروبا

 

حراسة المرمى: كيبا.


خط الدفاع: ريس جيمس، فوفانا، خاليدو كوليبالي، بن تشيلويل. 


خط الوسط: نجولو كانتي، كوفاسيتش، إنزو فرنانديز. 


خط الهجوم: رحيم ستيرلينج، كاي هافيرتز، جواو فيليكس.

 

تاريخ مواجهات ريال مدريد وتشيلسي

 

الريال ضد تشيلسي.. التقي ريال مدريد وتشيلسي في 7 مباريات من قبل، نجح الملكي في تحقيق الفوز في مباراة واحدة مقابل 4 انتصارات لصالح البلوز بينما انتهت مواجهتين بالتعادل بينهما.


الريال ضد تشيلسي.. فيما نجح لاعبي ريال مدريد في تسجيل 8 أهداف مقابل 11 هدفاً لصالح فريق تشيلسي.

 

الريال ضد تشيلسي.. وفاز ريال مدريد ذهابا على ليفربول فى دور الـ16 5-2 وكرر ريال مدريد فوزه مرة أخرى على ليفربول بهدف نظيف فى إياب ثمن النهائى، لتكون النتيجة 6-2 مجموع المواجهتين.


الريال ضد تشيلسي.. فى المقابل نجح تشيلسى فى الفوز على بوروسيا دورتموند 2-1 فى مجموع المباراتين، حيث خسر أمام دورتموند ذهابا 1-0 قبل الفوز عليه فى ستامفورد بريدج 2-0.

 

الريال  وتشيلسي.. وللعام الثالث على التوالي يتواجه ريال مدريد وتشيلسي، بطلا آخر نسختين لدوري الأبطال الذي ترك كل منهما الآخر في طريق تحقيق اللقب، من أجل حجز مقعد في الدور نصف النهائي لدوري الأبطال، حيث يعود الميرينغي لمواجهة الفريق الذي كان بمثابة "الحصان الأسود" له حتى نسخة العام الماضي، والذي سيأتي لملعب سانتياغو بيرنابيو وهو في أزمة كبيرة بحثاً عن النجاة على يد مدربه فرانك لامبارد.


قائمة ريال مدريد أمام تشيلسي في دوري أبطال أوروبا

 


الريال ضد تشيلسي.. في حراسة المرمى: تيبو كورتوا، لونين، لوبيز، خط الدفاع: داني كارفخال، إيدير ميليتاو، دافيد ألابا، فاييخو، ناتشو، أودريوزولا، لوكاس فاسكيز، أنطونيو روديجر، خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، كامافينجا، فيدي فالفيردي، تشواميني، داني سيبايوس، خط الهجوم: إيدين هازارد، كريم بنزيما، ماركو أسينسيو، فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس، ماريانو دياز.


الريال وتشيلسي.. تغير التاريخ في مواجهة قدم خلالها ريال مدريد أفضل مبارياته في الموسم الماضي على ملعب "ستامفورد بريدج"، بعدما فاز في ذهاب ربع النهائي بنتيجة (3-1) وسجل حينها الفرنسي كريم بنزيما ثلاثية الفريق، كما بدا بطولياً عندما ظن الجميع أن الأمر انتهى بعد أن تمكن الفريق اللندني من تحقيق "ريمونتادا" في مباراة الإياب ولكن نجح بنزيما أيضاً في إحراز هدف صعد به للدور نصف النهائي بانتهاء اللقاء بنتيجة (3-2) وبإجمالي مجموع المباراتين بنتيجة (5-4).