الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاهلي والزمالك.. خالد الغندور يوجه رسالة للمارد الأحمر قبل السوبر المصري

الثلاثاء 11/أبريل/2023 - 11:47 ص
مصر تايمز

الاهلي والزمالك.. وجه الإعلامي خالد الغندور، رسالة للنادي الأهلي بعد التتويج بكأس مصر، عبر حسابه على "فيسبوك"، حيث كتب خالد الغندور عبر صفحته الرسمية، "بحلم بيك انا بحلم بيك وفي السوبر مستنيك".

 

الاهلي والزمالك.. خالد الغندور يوجه رسالة للمارد الأحمر قبل السوبر المصري
 

واقتنص الأهلي لقب كأس مصر للمرة 38 في تاريخه بعد فوز ماراثوني على حساب بيراميدز بنتيجة 2 -1  مساء الاثنين بإستاد القاهرة في المباراة النهائية التي أقيمت بصافرة الحكم أمين عمر .

 

 

 

 

خالد الغندور عن الاهلي: إزاي نستنى منافسة شريفة وفي فريق بيتوفرله كل حاجة
 

 

الاهلي والزمالك.. وفي وقت سابق، تحدث الإعلامي خالد الغندور، عن الموافقة على حضور 50 ألف مشجع للنادي الاهلي في مباراته أمام الهلال السوداني التي أقيمت بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا، والتي انتهت بفوز الاهلي بثلاثية نظيفة، ليحجز مقعده في الدور ربع النهائي.

 

الاهلي والزمالك.. وقال خالد الغندور في تصريحات تلفزيونية، "كيف ننتظر وجود منافسة شريفة وهناك فريق يتم توفير له كل شئ، في نفس الوقت الذي يتم فيه عرقلة الزمالك؟.. الأهلي حصل على موافقة بحضور 50 ألف مشجع في مباراة الهلال، في الوقت الذي كان يعاني فيه الزمالك من ظروف صعبة في أوقات عديدة، ولم يتم السماح له بدخول هذا العدد من الجماهير في مباريات دوري ابطال افريقيا".

 

الاهلي والزمالك.. وأضاف خالد الغندور، "بيراميدز يمتلك الحق في الحصول على نصف عدد التذاكرة المطروحة في نهائي كأس مصر أمام الأهلي رغم قلة شعبيته، الزمالك قاعد معلم له هيبة ومستني مين اللي هيكسب كأس مصر عشان يقابله في السوبر، وأتوقع فوز بيراميدز على الأهلي في نهائي الكأس".


 

الاهلي والزمالك.. وأبدى خالد الغندور اندهاشه من الاشادات المتواصلة بحضور جماهير الاهلي في مباراة الهلال السوداني، قائلاً، "ليه كان بيتم انتقاد حضور جماهير الزمالك عكس بعض الفرق".

 

خالد عبد الفتاح: سعيد للغاية بتحقيق أول بطولة مع الأهلي


 

خالد عبد الفتاح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إنه سعيد للغاية بتحقيق أول لقب له مع الأهلي، مشيرًا إلى أنه منذ انضمامه للفريق وهو يعلم أنه سيفوز بثلاثة أو أربعة ألقاب على الأقل في مواسمه الأولى مع الفريق، ويأمل في المزيد.

 

وقدم عبد الفتاح التهنئة إلى جماهير الأهلي التي وصفها بأنها اللاعب رقم 1، والمحرك الأساسي للفريق، بفضل مساندتهم ودعمهم الدائم للاعبين.

 

وقال خالد عبد الفتاح إنه يفخر بثقة جماهير الأهلي بقدراته، مؤكدًا أن هذا الشعور يمنحه دفعة قوية وانطلاقة حقيقية نحو تقديم أفضل مستوياته ليكون عند حسن ظنهم باستمرار، ويدفع أيضًا لاعبي الفريق إلى المنافسة بقوة على كل البطولات.