الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضى منصور: طهرت المدرجات من الخونة.. وهدفع راتب مدرب الزمالك من جيبي

الإثنين 10/أبريل/2023 - 09:33 ص
مرتضى منصور
مرتضى منصور

وجه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك رسائل نارية ، وذلك بعد الفوز الذي حققه الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على البنك الأهلي بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الدوري العام.

 

مرتضى منصور: طهرت المدرجات من الخونة.. وهدفع راتب مدرب الزمالك من جيبي

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية ، "ببارك لجمهور الزمالك العظيم الحقيقي على الفوز أمام البنك الأهلي.. وبقول لبعض المأجورين اللي كانوا بياخدوا فلوس عشان يشتموا الجهاز الفني واللعيبة ومجلس الإدارة، أنا طهرت المدرجات منكم خلاص".

 

وأضاف مرتضى منصور، "الخونة اللي كان بيشتموا اللعيبة والجهاز الفني وإدارة الزمالك، أنتم مش هتتدخلوا المدرجات تاني، الزمالك كسب البنك الأهلي لما طهرت المدرجات منكم".

 

وتابع مرتضى منصور، "جمهور الزمالك طول عمره مؤدب، رئيس ناديهم لما اتحبس، لم يخرجوا عن النص، الجمهور الحقيقي لما رجع شجع الفريق من أول دقيقة لأخر دقيقة، اللعيبة لعبت في جو أمن ومحترم وبدون أي ضغوطات، أنا مش هرجع الأولتراس تاني لمدرجات الزمالك".

 

مرتضى منصور يعلن قيمة التعاقد مع أوسوريو
 

وكشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن قيمة راتب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني الجديد للفريق الأول.

وقال مرتضى منصور، "هناك شائعات بشأن قيمة التعاقد مع خوان كارلوس، وبدأ البعض يقول إن راتبه تحول من 40 ألف دولار إلى 80 ألفا من أجل دخول وكيل، وهذا كله غير صحيح".

وأضاف مرتضى منصور: "المدرب الجديد وكيله هو نفس وكيل السويسري جروس، واتفقنا مع خوان كارلوس على مليون ونصف دولار في 16 شهرا، والكولومبي طلب مليون و800 ألف دولار، ولكن بعد مفاوضات أمير مرتضى المشرف العام معه نجح في تخفيض 300 ألف دولار".

 

واستكمل مرتضى منصور تصريحاته قائلاً، "نادي الزمالك لا يتوفر به عملات أجنبية في الوقت الحالي، وأنا وولادي هندفع راتب المدرب الجديد من جيوبنا".

 

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة حرس الحدود

 

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواصلة الأبيض لتدريباته اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة في الثالثة والنصف عصراً استعدادا للقاء حرس الحدود المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

ورفض الجهاز الفني منح اللاعبين راحة بعد الفوز على البنك الأهلي في الدوري، استعداد للقاء حرس الحدود المرتقب في المسابقة المحلية.

 

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 36 نقطة يحتل بها المركز الرابع، بجدول المسابقة.