الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ساوثهامبتون ضد مان سيتي.. ترتيب الدوري الإنجليزي

السبت 08/أبريل/2023 - 08:59 م
ساوثهامبتون ضد مان
ساوثهامبتون ضد مان سيتي

ساوثهامبتون ضد مان سيتي.. يتساءل عشاق الساحرة المستديرة عن ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، بعد إنتهاء أحداث اللقاء الذي جمع بين مانشستر سيتي و ساوثهامبتون، بفوز الأول برباعية مقابل هدف بدون، ضمن لقاءات الجولة التاسعة و العشرون من منافسات الدوري الانجليزي والتي تقام مساء اليوم السبت على ملعب ساينت ماري في السادسة ونصف مساء.

 

 

ساوثهامبتون ضد مان سيتي.. وتنقل المباراة على قناة bein sports preieum hd 1 المالكة لحقوق مباريات الدوري الانجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

ساوثهامبتون ضد مان سيتي.. ترتيب الدوري الإنجليزي

 

أرسنال 72 نقطة
مانشستر سيتي 67 نقطة.
نيوكاسل يونايتد 56 نقطة
مانشستر يونايتد 56 نقطة
توتنهام 53 نقطة
أستون فيلا 47 نقطة
برايتون 46 نقطة
ليفربول 43 نقطة
برينتفورد 43 نقطة
فولهام 39 نقطة
تشيلسي 39 نقطة
وولفرهامبتون 31 نقطة
وست هام يونايتد 30 نقطة
كريستال بالاس 30 نقطة
بورنموث 30 نقطة
ليدز يونايتد 29 نقطة
ايفرتون 27 نقطة
نوتينغهام فورست 27 نقطة
ليستر سيتي 25 نقطة
ساوثهامبتون 23 نقطة


ساوثهامبتون ضد مان سيتي.. وجاءت أهداف مان سيتي عن طريق إيرلينج هدفين"45،68" وجاك جريليش بالدقيقة 58 وجولييان بالدقيقة 75 من عمر أحداث اللقاء.


وضم تشكيل مانشستر سيتي كلا من: 
في حراسة المرمى: إديرسون مواريش 
خط الدفاع: جون ستونز - روبين دياز - مانويل أكانجي - ناثان آكي 
خط الوسط: رودريجو - إلكاي جوندوجان - كيفن دي بروين 
خط الهجوم: رياض محرز - جاك جيريليش - إيرلينج هالاند

 

ترتيب الدوري الإنجليزي.. وحقق مانشستر سيتي الفوز على ليفربول برباعية مقابل هدف واحد ضمن لقاءات الجولة الثامنة و العشرون من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز.


ترتيب الدوري الإنجليزي.. وعاد مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، النرويجي هالاند، لتدريبات فريقه، بعد شفاءه من إصابة تعرض لها في الفخذ، وذلك قبل أسبوع من مواجهة بايرن ميونخ الألماني في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

ترتيب الدوري الإنجليزي.. وغاب هالاند عن مباراتين مع منتخب بلاده النرويج في تصفيات كأس أمم أوروبا 2024، وكذلك عن المباراة التي اكتسح فيها مانشستر سيتي ضيفه ليفربول 4-1 بسبب الإصابة.

 

ويأمل مانشستر سيتي الذي توج باللقب في الموسمين الماضيين، في تشديد الخناق على آرسنال، وتقليص الفارق معه إلى 5 نقاط فقط ولو بصورة مؤقتة خلال اللقاء الذي سيقام اليوم.
 


ينتظر مانشستر سيتي تعثر أرسنال بالتعادل مع ليفربول في ملعب "أنفيلد" غداً الأحد ليتقلص الفارق الفعلي إلى 3 نقاط فقط في حال فوز حامل اللقب بمباراته المؤجلة، ليستقبل المتصدر هذا الشهر لإزالة فارق النقاط الثلاث والانقضاض على الصدارة.


ويتصدر أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني لاعب منتخب مصر، جدول الترتيب برصيد 72 نقطة من 29 مباراة، ويلاحقه مانشستر سيتي برصيد 64 نقطة من 28 مباراة، بينما يعاني ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخب كصر، في المركز الثامن برصيد 43 نقطة ويأمل في اللحاق بركب الأربعة الأوائل لضمان مقعد مؤهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.