السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل تلت الثلاثة الحلقة الأولى تتصدر محركات البحث

السبت 08/أبريل/2023 - 10:34 ص
 تلت الثلاثة
تلت الثلاثة

مسلسل تلت التلاتة.. تصدرت الحلقة الأولى من مسلسل تلت الثلاثة ترند موقع البحث الشهير “جوجل” وذلك بعد أن شهدت الحلقة الأولى  العديد من الأحداث السريعة، وهو ظهور غادة عبد الرازق في أكثر ثلاثة شخصيات توأم، فريال وفريدة وفرح، وبدأت هذه الحلقة مع فريدة.

 

مسلسل تلت الثلاثة الحلقة الأولى تتصدر محركات البحث 

 

مسلسل تلت التلاتة.. وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل “تلت الثلاثة” حياة فريدة وهي متزوجة من أمجد ولديها طفل يدعى عمر، وتعيش معها بنت شقيقتها ياسمين، بسبب سفر والدتها إلى الخارج.

 

مسلسل تلت التلاتة.. وخلال الحلقة الأولى كشفت فريدة خيانة زوجها لها عن طريق الصدفة، حيث جاء طلب من الصيدلية على منزلها، واكتشفت من خلاله أن الطلب جاء بشكل خاطئ على عنوان منزلها هي، أن رقم زوجها مسجل بعنوانين مع المرأة التي يخونها معها والتي تجسدها مي سليم.

 

مسلسل تلت التلاتة.. وعند معرفة فريدة خيانته لها تقوم بطرده من قصرها وتحذره من التقرب لها ولإبنها، وتنتهي الحلقة الأولى على حدث مؤلم بقيام أمجد بصدمها بسيارته لكنها تكون على قيد الحياة وتراه.

 

مسلسل تلت التلاتة.. ويعرض مسلسل “تلت التلاتة” على قناة النهار في تمام الساعة 8:30 مساءً، كما يعرض على قناة النهار دراما في الساعة 7:00 مساءً، والإعادة الثانية تكون في تمام الساعة 10:00 مساءً، ايضًا يعرض على قناة القاهرة والناس ولم يكشف حتى الأن موعد عرضه.

 

 

مسلسل تلت التلاتة ..وظهرت غادة عبد الرازق في البوستر الرسمي لمسلسل “تلت الثلاثة”، بثلاثة وجوه لأول مرة في الدراما التلفزيونية، ويتكون العمل من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة.

 

أبطال مسلسل تلت الثلاثة

 

ويشارك في بطولة العمل إلى جانب غادة عبد الرازق، العديد من الفنانين منهم: أحمد مجدى، مي سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله وعدد كبير من الفنانين، والعمل لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض.

 

مخرج تلت التلاتة: أراهن على غادة عبدالرازق وانتظروا 3 مفاجأت في كل حلقة
 

 

كشف حسن صالح، مخرج مسلسل تلت التلاتة، تفاصيل  تصوير مسلسل تلت التلاتة، من بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، المقرر عرضه في النصف الثاني من رمضان 2023، على قناة صدى البلد.

 

وقال صالح، خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت، المذاع على قناة صدى البلد، إنه يجب على الجمهور متابعة مسلسل أول بأول، حيث الأحداث متشابكة، بالإضافة إلى ظهور غادة عبدالرازق بثلاث شخصيات في المسلسل.

 

وتابع: أراهن على غادة عبدالرازق في مسلسل تلت التلاتة، لأنها تقدم دور غير تقليدي ولم يسبق لها تمثيل أي دور مشابه مثل دورها في تلت التلاتة، واتوقع أن يكون رد الفعل إيجابي من قبل الجمهور.
 

وأضاف، أن تصوير مسلسل تلت التلاتة تم على مدار عام بالكامل، كما أن مسلسل التلات التلاتة لا يشبه أي مسلسلات مكسيكية.

 

وأشار صالح إلى أن مسلسل تلت التلاتة عبارة عن 15 حلقة فقط، وكل حلقة أشبه بفيلم منفصل، كما أن تصوير المسلسل على 15 حلقة يعد أكثر صعوبة، ويحتاج إلى تركيز كبير من طاقم العمل، لأنه لا يحتاج إلى مط  في الأحداث.

 

وأكمل: كل حلقة من مسلسل تلت التلاتة يحتوى على 3 مفاجأت مختلفة، لذا يفضل متابعة المسلسل من أول حلقة، كما أن الجمهور في النهاية سيصل إلى حل لغز الأحداث.